الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 03:35 م - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
ليست دعاية لـ "علي عبد الله صالح"



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من قضايا وآراء


عناوين أخرى متفرقة


ليست دعاية لـ "علي عبد الله صالح"

الأربعاء, 30-أغسطس-2006
بقلم/ أحمد غيلان - * ما سيحدث اليوم ليس تدشيناً لحملة انتخابية ،لفخامة الأخ علي عبد الله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام ومرشحه لرئاسة الجمهورية ..ومن يظن المسألة كذلك فهو إما غبي أو يتغابى عن حملة انتخاب قائمة دائمة مستمرة تشهد للرئيس علي عبد الله صالح على طول وعرض البلاد وحيثما حل وارتحل ..

 علي عبد الله صالح اسم .. رقم .. علم .. هامة .. عطاء يتجدد كل يوم ببداية مشرقة تضيف إلى مشوار إنجازاته مشوار عطاء .. في مسيرة التنمية الشاملة التي نقل بها اليمن من أزمنة الركود إلى مصاف الحيوية ..

 ليست المرّة الأولى التي يزور فيها صعدة ويلتقي بأبنائها .. كما أنها ليست المرّة الأولى التي تضم أجندته جولة تشمل ربوع الوطن ، بل هي العادة التي جرت منذ أن تولى علي عبد الله صالح مسؤولية البناء والتنمية ...

 غدت زيارات الخير والعطاء لمحافظات ومديريات الوطن برنامجاً أقل من سنوي ، وأشمل من " لكل محافظة " .. ولم يحدث يوماً أن زار فخامة الرئيس علي عبد الله صالح مديرية أو منطقة إلاّ حاملاً بشارة خير وتاركاً أثراً خيّراً ملموسا ليس فقط في مسيرة التنمية وتلبية متطلبات الأجيال ، بل وفي نفوس اخوانه وآبائه الذين يحرص فخامة الرئيس على تفقد أحوالهم قبل تلمس احتياجاتهم ومتطلباتهم ..

 وعلى الرغم من أن مقتضيات ما يشهده الوطن من حراك سياسي ديمقراطي غير مسبوق للتنافس على السلطة في أدنى مفرداتها وتكويناتها وأعلى مستوياتها, فإن علي عبد الله صالح _ وكما هو ديدنه_ لن يجعل من هذا التقليد مجرّد بروتوكول شكلي لأداء مهام مقولبة تحتمها ظروف المنافسة على كرسي الرئاسة ... بل إنه_وهذه ثقتنا به _ سيجعلها مناسبة لمشاركة المواطنين حصاد ما أينعت ثماره في حقول التنمية ، ووضع بذور حصاد مرتقب بإذن الله تعالى ..

 أما ما يتعلقّ بالحملة الدعائية الانتخابية للمرشح علي عبد الله صالح _ إن كانت ثمةّ ضرورة للتعاطي مع مسمى " حملة انتخابية " وثمةّ ضرورة أخرى لأن تكون لعلي عبد الله صالح حملة انتخابية في هذا الحراك الديمقراطي الكبير _ فإن حملته الانتخابية تسبقه ... ليس من خلال رصيده ومشواره وعطاءاته ومنجزاته،ولا من خلال المهرجانات الجماهيرية التي سوف يحضرها ، بل من خلال هذا المنجز الديمقراطي الكبير, الذي يتجسد في تنافس ديمقراطي حر على كرسي الرئاسة ، يخوض غماره أربعة مرشحين يتمتعون بكامل ما يتمتع به علي عبد الله صالح من حقوق المنافسة، وبهذا المنجز الكبير وحده فإن كل مهرجان وفعالية ولقاء وعمل انتخابي يقوم به أحد منافسي علي عبد الله صالح هو بحد ذاته حملة انتخابية لـ" علي عبد الله صالح" ..










comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024