الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 06:21 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
غداً انطلاق الجولة الثامنة لدوري الأولى



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


غداً انطلاق الجولة الثامنة لدوري الأولى

الأربعاء, 13-فبراير-2008
المؤتمرنت - محمد القيداني - تنطلق غداً الخميس منافسات الجولة الثامنة لذهاب الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم اليمني في نسخته السادسة عشر للموسم الكروي 2007-2008م وذلك بإقامة لقائين يجمع الأول فريق (22) مايو وضيفه حسان أبين في حين يلاقي الشعلة خارج قواعده مضيفه الرشيد بالحالمة تعز .

فعلى ملعب الشهيد الظرافي بالعاصمة صنعاء يستضيف متذيل الترتيب العام فريق (22) مايو بخمس نقاط فريق حسان أبين المتقدم لمركز العاشر بتسع نقاط .
وبعد فوزه الثمين على مضيفه الشعلة بهدف نظيف في الجولة الماضية يسعى لاعبو حسان لاقتناص نقاط المباراة الثلاث من أمام صاحب الأرض والطامع هو الآخر لتحقيق فوز يضاعف من فرصة للفرار من قعر الترتيب العام .

ويخوض الجريحان رشيد تعز المتراجع للمركز الثالث عشر بسبع نقاط وضيفه الشعلة والذي تراجع بدوره هو الآخر للمركز الرابع بـ(12) نقطة لقاء هذه الجولة على ملعب الشهداء بالحالمة تعز وعين كلاً منهما تعويض خسارته في الأسبوع المنصرم لحساب الهلال وحسان تباعاً .

وتتواصل عصر بعد غدٍ الجمعة منافسات الأسبوع الثامن بإقامة أربع مواجهات كروية فعلى ملعب الظرافي بصنعاء يلتقي متصدر الترتيب العام اليرموك بـ(14) نقطة أمام جاره الأهلي المدافع عن لقبه والقابع في المركز الثامن بتسع نقاط في حين يلتقي وحدة صنعاء المتراجع للترتيب الـ(11) بثمان نقاط مضيفه وحدة عدن الثاني عشر بـ(8) نقاط في اللقاء الذي يجمعهما على إستاد (22) مايو الدولي بعدن .

ويلعب الصقر الثالث بـ(12) نقطة لقاء هذه الجولة أمام مضيفه هلال الحديدة المتقدم للمركز الخامس بعشر نقاط في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب الشهداء بالحالمة تعز .

ويستضيف الجريح شباب الجيل السابع بتسع نقاط على ملعب العلفي بالحديدة فريق شعب حضرموت السادس بعشر نقاط ويبحث الشباب عن تعويض خسارته في الجولة السابعة أمام مضيفه شعب إب (2-1) .

وتختتم منافسات هذه الجولة عصر السبت القادم بإقامة آخر مباريات الأسبوع الثامن والذي يجمع أهلي تعز وصيف المتصدر بـ(12) نقطة والعائد بعد غياب طويل لدوري الأضواء وضيفه شعب إب التاسع بـ(9) نقاط ويبحث شياطين الحالمة عن الفوز على أمل العودة لصدارة الترتيب العام خصوصاً إذا ما تعرض فريق اليرموك لنتيجة سلبية أمام أهلي صنعاء ضمن هذه الجولة .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024