الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 09:02 م - آخر تحديث: 01:26 م (26: 10) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
ثُوار أكتوبر في مقابر الاشتراكي



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من قضايا وآراء


عناوين أخرى متفرقة


ثُوار أكتوبر في مقابر الاشتراكي

الأربعاء, 15-أكتوبر-2008
احمد غيلان - لم يفصح السياسي الاشتراكي علي الصراري عن فكرة الثورة التي يؤمن بها رغم أن حديثه يؤكد أنه لا يقصد الثورة اليمنية التي يحتفي بها وبمنجزاتها شعبنا اليمني من أقصاه إلى أقصاه بكل فئاته وشرائحه ووسائل إعلامه .
ما أزعج الصراري وأضرابه هي الحفاوة بأعياد الوطن مقرونة بالمنجزات والمكاسب التي تحققت على أيدي رجال ثوار ينتمون للثورة وفكرها وأهدافها ومبادئها ،ويؤمنون بأن روحها تتجدد مع كل عمل نبيل يخدم الأرض ويبني الوطن ويغير حياة الإنسان .

وليس غريبا على صراري الحزب الاشتراكي الذي انحرف بالثورة واستثمر نضالات روادها أن يعبر عن حقده على السلطة والنظام والزعامة التي ترجمت أهداف الثورة على أرض الواقع وحققتها من خلال المكاسب والمنجزات العظيمة التي لم تستطع أن تحققها الزعامات التي يؤمن بها الصراري ويسبح بحمدها ليل نهار.

لكن الغريب أن يتساءل عن مصير من قادوا ثورة 14 أكتوبر والمناضلين الذين ضحوا بدمائهم رخيصة من أجل كرامة الشعب وهو الذي يعلم أكثر من غيره حقيقة مصيرهم وتفاصيل المشانق والمذابح والمقابر التي أعدها لهم حزبه الدموي ..

كما يعلم الصراري-أكثر من غيره- تفاصيل المؤامرة التي نسجها ونفذها قادة حزبه ضد ثوار 14 أكتوبر ضمن صفقة تسليم وثيقة الاستقلال ومقاليد السلطة لقيادات حزبه الذي ولد من من رحم مؤامرة وترعرع على المجازر وسطّر تاريخه بدورات العنف والانقلابات ،ولم ينجز للشعب سوى المقابر الجماعية للمناضلين والثوار الذين يتباكى عليهم اليوم الصراري وحزبه الانقلابي.
ويعلم الصراري وكل الرفاق –أيضا- أن الأحزاب والنقابات والتيارات والصحافة الوطنية التي أسهمت في صنع انتصار 14 أكتوبر أُلقي بها وبرموزها في غياهب السجون ومدافن الغدر في زمن (الدحس واللحس الثوري)...الذي نتمنى أن يعيننا الرفاق على نسيانه ..أو على الأقل يعفونا من تذكره والتذكير به مع كل مناسبة وطنية نفرح فيها ونحتفي بالثورة ومنجزاتها ومكاسبها وخيراتها التي تعم الوطن .
فكرة الثورة التي يؤمن بها الرفاق ويتحدث عنها الصراري لا تعنينا ولا تعني الوطن والشعب الذي جرب فكر وفكرة الرفاق واكتوى بنيرانها زمناً طويلاً ، وما يعنينا حقاً ويعني شعب الثورة هو الإنجاز الوطني الذي يجسد عظمة هذه الثورة وأهدافها خيراً وعطاءً وتنمية وتحولات شاملة ، ولو كره المرجفون.

comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024