الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 02:10 ص - آخر تحديث: 01:26 م (26: 10) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
مشاهد تتبنى الإساءه للإسلام!



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من قضايا وآراء


عناوين أخرى متفرقة


مشاهد تتبنى الإساءه للإسلام!

الثلاثاء, 21-أكتوبر-2008
عمر عبرين - على إختلاف أماكن حدوثها، وأوقات تنفيذها، ومستويات الدمار التي خلفتها ، إشتركت كل الاعمال الإرهابيه التي نفذت مؤخرا في اليمن أو في سوريا أو في باكستان أو في أي منطقه أخرى سبق وأن نفذ فيها مثل هكذا نوع من الأعمال، اشتركت جميعها في أن جل ضحاياها ممن قدر لهم الموت او الإصابه جراء تلك الهجمات، هم من المسلمين الموحدين بالله المعصوم دمهم بأمر من الله ورسوله، وأن الكثير من المنشئآت التي دمرت تعود في ملكيتها – الحكومية منها والخاصه – الى أبناء جلدة من دمروها.
أما الأجانب المستهدفون من تلك الأعمال حسب إدعاء منفذيها، وإن كانوا قله ممن أصيبوا في مجموع تلك الهجمات، إلا أنهم مدنيين ومن أهل الكتاب، ولهم علينا حق الحمايه والأمان في أراضينا حسب وصية رسولنا الكريم.
والأخطر من ذلك، أن تلك الجماعات، وعلى اختلاف أماكن تواجدها ، تحرص جميعها وبشكل يثير الريبه، على الزج باسم (الإسلام) أو (الجهاد) في تسميات كل فصيل منها، وتحرص في كل موقع إلكتروني أو شريط تليفزيوني تعلن فيه تبنيها تلك الاعمال الوحشيه، على إظهار خلفية سوداء تحوي معنى الشهادتين (لاإله إلا الله محمد رسول الله) وبأشخاص يلقبون بأسماء بعض صحابة رسول الله، ويحملون علامات مشوهه لما عليه شخصية المسلم الصحيح.
والغريب أنهم يدّعون نصرة الإسلام بتلك الأعمال، ويخلصون (النيه) لوجه الله كما يزعمون بتقديم أرواحهم لتحقيق ذلك، وفي الوقت نفسه يحرصون على تسجيل من قام بتنفيذها بالصوت والصوره ، ومن ثم (الاعلان) عن تبنيها (بالاسم والجهه) عبر وسائل الاعلام، ولا أعتقد أنهم في قيامهم بذلك يجهلون شروط النيه الخالصه.
فهل يدرك من يتبنى تنفيذ تلك العمليات ضد المدنيين وإن اختلفت جنسياتهم ودياناتهم، ردة فعل من هم على غير الإسلام، والذين يفترض بنا ترغيبهم فيه، عند مشاهدتهم على القنوات الإخباريه، تلك الاعمال وإرتباطها بما عليه (أشكالهم وخلفياتهم وجرائمهم) عند إعلانهم فرحين بتنفيذها، وأنهم بذلك يتبنون الاساءه الى الإسلام، وخدمة من يسعون للإساءه اليه.
أما إذا كانوا يدركون كل ذلك، وفي الوقت ذاته يصرون على الاستمرار في تنفيذها وتبنيها، فتلك إذاً أجندة معينه بذاتها، لايعلمها إلاهم ومن يمولهم.

ملاحظه :
تتسابق القنوات الإخباريه العربيه على بث (أخبار تبني تلك الجماعات للأعمال الارهابيه) بدافع الفوز بالسبق الصحفي دون التدقيق والتأني في انعكاسات تلك المشاهد على صورة العرب والمسلمين لدى غيرهم ، وكأني بلسان حال المدنيين من العالم الغربي عند مشاهدتهم لتلك الأخبار في القنوات العربيه وخاصة الناطقه منها بالإنجليزيه يقول " وشهد شاهد من أهلها".

[email protected]
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024