الجمعة, 19-أبريل-2024 الساعة: 05:04 م - آخر تحديث: 04:16 م (16: 01) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
المؤتمر الرابع في نظري



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من قضايا وآراء


عناوين أخرى متفرقة


المؤتمر الرابع في نظري

السبت, 14-مارس-2009
سالم باجميل - ينعقد صباح اليوم السبت 14مارس 2009م المؤتمر الرابع لنقابة الصحفيين اليمنيين؛ هذا المؤتمر -الذي يعد بكل المقاييس المهنية والتنظيمية- نقطة انطلاق نحو تطوير مهنة الصحافة وتعزيز مكانة الصحفي في حياة المجتمع.
وقد شهدت العاصمة نهاية الاسبوع الماضي وصول وفود فروع النقابة من عدن وتعز وحضرموت والحديدة، وتلاقت على الخير عند مستوى الذروة لاكتمال مناشط التحضير والإعداد.
ومن واجب كل صحفي منتمٍ الى نقابة الصحفيين اليمنيين ان يعتز ايما اعتزاز بالتئام مؤتمره، وأن ينظر بعين الرضى والقبول الى الجهود المادية والمعنوية التي بذلتها قيادة النقابة الحالية على طريق الانعقاد لمؤتمرنا هذا.
فعلى مدار ما يربو على ستة أشهر حافلة بالحركة بذلت قيادة النقابة اقصى مايمكن من الجهود من الوفاء بانعقاد المؤتمر حتى جاء المؤتمر على هذا النحو من التنظيم واكتمال المهام،
لا أخالني احيد عن جادة الصواب اذا ماقلت أن المؤتمر الرابع لنقابة الصحفيين اليمنيين يمثل علامة فارقة في تاريخ مؤتمراتها السابقة من وجوه عدة: حيث توفر له قدر كبير من الأسباب التي جعلته يتمتع بشيء من الفرادة والتميز.
ومما لابد منه ان يلمس الصحفيون انعكاسات ايجابية اثناء انعقاد المؤتمر وبعد انفضاضه، وهذا ما يراه من الآن كل من قدر الاقتراب من حركة الإعداد والتحضير لأعمال انعقاد المؤتمر ومن حق قيادة النقابة الحالية على الصحفيين اليمنيين ان يسجل لها كلمة شكر وتقدير.
لا يسع المرء وهو يسرح النظر في أعمال ومناشط المؤتمر الرابع الا ان يتفاءل بحاضر طيب للصحافة ومهنة الصحفي، ومستقبل أطيب كذلك إذا ما سارت الأمور في مساراتها الطبيعية، وإنني أجدها فرصة لألفت انتباه الإخوة والزملاء الصحفيين الى الجدية في حماية وحدة المهنة في الإطار العام لحماية الوحدة الوطنية.
وفي هذا اليوم والساعة واللحظة التي يتم فيها افتتاح مؤتمرنا الرابع لنقابتنا الموقرة، أتوجه بالدعاء والرجاء الى الله العلي القدير ان يساعدنا على تطوير المهنة وخدمة الوطن والشعب انه على كل شيء قدير.
وأخيرا وليس آخرا، اشد على أياديكم فردا فردا، وأبارك من صميم قلبي للجميع انعقاد مؤتمرنا الرابع، وأتطلع ان يحظى الجميع بالعفو والمعافاة من قبل التاريخ لأنه لا يجامل كبيرا ولا يداري صغيرا.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024