الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 05:30 ص - آخر تحديث: 11:05 م (05: 08) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
لاحوار ولاتصالح مع عناصر التخريب



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من قضايا وآراء


عناوين أخرى متفرقة


لاحوار ولاتصالح مع عناصر التخريب

الإثنين, 17-أغسطس-2009
راسل عمر القرشي - لم يعد أمام السلطة اليوم وبعد أن تم استنفاد كل الوسائل السلمية التي اتبعتها مع عصابات التمرد والتخريب في محافظة صعدة غير الضرب بيد من حديد وإنهاء كل صور المعاناة التي يتكبدها أبناء محافظة صعدة من جراء الأعمال التخريبية والفوضوية والاعتداءات المتكررة والتقطعات غير المنتهية التي تقترفها عناصر التمرد الحوثية بحقهم..لغة الحوار والعفو والتسامح لم تعد مجدية مع هذه الشرذمة التي انكشف قناع التآمر عن وجهها القبيح واتضحت أهدافها التخريبية المدعومة من أعداء الوطن والشعب والهادفة إلى شق الصف الوطني وإثارة الفتن الطائفية والمذهبية وإغراق الوطن وأبناء الشعب في أجواء من القلق والفلتان.
إجراءات عدة اتخذتها الدولة بهدف إعادة عناصر التمرد والتخريب إلى جادة الصواب وتخليها عن الأفكار السوداوية المضللة التي تروج لها ودفعتها إلى تشويه الدين والتفريق بين أبناء الوطن وتصنيفهم إلى سادة ورعية.. والمطالبة بالتالي بعودة الحكم الإمامي الأسري المنغلق والانقلاب على إرادة الشعب.. رفضت هذه العناصر كل الحلول الموضوعة الهادفة إلى حقن دماء اليمنيين لاستتباب الأمن والسلم الاجتماعي.. وأصرت على الاستمرار في طريق النهج الخاطىء الذي تسير عليه والمضي في تنفيذ الأجندة التآمرية التي تكشفت خيوطها ولم تعد مخفية على أبناء الشعب.. محاولات عدة منذ عام 3002م وإلى اليوم وسعي محموم لإشاعة الفوضى والإعلان صراحة عن تأسيس دولة داخل الدولة !!
ومع هذا الإعلان الصريح للتمرد على الدولة والممارسات الخارجة عن النظام والقانون، والرافضة للغة العقل أو الاستجابة لمنطق الحكمة ماالذي ينبغي على الدولة اتخاذه من إجراءات في سبيل حماية المواطنين وإنهاء الاعتداءات والجرائم الإرهابية التي تمارسها عناصر التمرد في عدد من مناطق محافظة صعدة؟
ماالذي ينبغي على الدولة عمله جراء هذا التعنت والتصلب الرافض لحقن دماء أبناء الوطن والساعي للتخريب والهدم وإشاعة الفوضى..؟
هل تستمر في مهادنة عناصر التمرد والاكتفاء بقراءة وسماع ما ترتكبه من أعمال إجرامية بحق أبناء المحافظة أم تتخذ إجراءات حازمة وحاسمة تنهي معها كل صور وأشكال الفوضى الحوثية القائمة؟
لغة العقل والمسئولية الوطنية تؤكد اليوم ألاّ تصالح مع دعاة التمرد والفوضى ولا تسامح مع الخارجين على الشرعية الوطنية ولا حوار مع عصابات التقطعات والإجرام.
لغة العقل والمسئولية الوطنية تؤكد ضرورة أن تتخذ السلطة الإجراءات الحازمة ضد كل عصابات التمرد والإرهاب والتخريب في أية منطقة كانت.. وضد كل من يحاول المساس بأمن الوطن ووحدة أراضيه أو إثارة المذهبية والطائفية والمناطقية بين أبناء الشعب.. لغة العقل والمسئولية الوطنية تطالب اليوم السلطة باقتلاع كل الدعوات النتنة ومواجهة كل أشكال التآمر التي تحاك ضد الوطن هدفاً في زعزعة الأمن والاستقرار الوطني والشعبي وتسيّد الفوضى.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024