الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 07:41 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
غدا منتخبنا يلاقي العنابي ولا بديل غير الفوز



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


غدا منتخبنا يلاقي العنابي ولا بديل غير الفوز

الجمعة, 09-أكتوبر-2009
المؤتمرنت - محمد القيداني - المؤتمر نت : محمد القيداني
يخوض منتخب اليمن لناشئي كرة القدم مساء غد السبت مباراة هامة على استاد المريسي بمدينة الثورة الرياضية بصنعاء عندما يلاقي نظيره القطري ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأسيوية الثالثة المؤهلة لنهائيات القارة الصفراء التي تضم منتخبات اليمن وقطر والعراق وسوريا وفلسطين وبوتان والتي تستضيف منافساتها حاليا العاصمة صنعاء حتى الثامن عشر من أكتوبر الجاري ويتأهل عنها صاحبي المركزين الأول والثاني مباشرة للنهائيات القارية .

ويدخل الأحمر الصغير مباراة الغد و جهازه الفني بقيادة مدربه عبد الله فضيل مطالب بالفوز ولا غيره بعد إخفاقه في الجولة الأولى يوم أمس الخميس عندما فشل في تعدي نظيره العراقي الذي تمكن من الخروج بنقاط المباراة الثلاث بعد فوزه في المباراة بهدف دون رد .
وسيكون رهان الغد على لاعبي الأحمر الصغير في تحقيق أول انتصار للمنتخب وإعادة البسمة لجماهير الأحمر التي حضرت بغزارة لقاءه الإفتتاحي لتناصر لاعبيه وتؤكد بأنها اللاعب رقم 12 في الملعب وهو ما يضاعف عبئ لاعبينا في تقديم رسالة شكر ومحبه لجماهيرهم الوفيه .
ويسعى المنتخب القطري الشهير بالعنابي إلى الوصول للنقطة السادسة بعد أن تمكن من خطف أول ثلاث نقاط له عندما تمكن من تحقيق فوز صعب أمام نظيره الفلسطيني بهدف دون رد في مباريات الجولة الأولى منحت العنابي فرصة اقتسام المركز الثاني مع المنتخب العراقي بذات الرصيد .
وتأمل الجماهير الرياضية عودة منتخبنا لأجواء التصفيات وتعويض إخفاق خطوة البداية بالفوز على ضيفه منتخب قطر والإبقاء على حظوظه في المنافسة على بطاقتي المجموعة قائمة حتى الرمق الأخير من التصفيات .
في المقابل يلاقي منتخب سوريا نظيره العراقي في مباراة قمة على استاد المريسي بالعاصمة صنعاء تسبق مباراة منتخبنا وقطر ويسعى المنتخب السوري المتصدر بفارق الأهداف عن المنتخبين العراقي والقطري بعد الجولة الأولى اثر فوزه الكبير على نظيره منتخب بوتان بعشرة أهداف دون رد للحفاظ على صدارة الترتيب العام للمجموعة والخروج بنتيجة إيجابية تكفل له قطع نصف المسافة لتذكرة العبور للدور للنهائيات .
في المقابل لن يكون المنتخب العراقي لقمة صائغة لنظيره السوري خصوصا وجهازه الفني يسعى لإثبات أنه المنتخب الأفضل في هذه المجموعة وأنه الأحق بخطف بطاقة المجموعة الأولى وهو ما يؤكد بأننا أمام مباراة ساخنة بين طرفيها .
ويلتقي على ملعب نادي شعب صنعاء الجريحان من الجولة الأولى منتخب فلسطين عندما يلاقي منتخب بوتان في هذه الجولة في مباراة يبدوا أنها ستكون سهلة نسبيا للمنتخب الفلسطيني الذي يبحث عن أول ثلاث نقاط له في التصفيات
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024