الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 01:01 م - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
20 عاما من حياتنا



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من قضايا وآراء


عناوين أخرى متفرقة


20 عاما من حياتنا

السبت, 22-مايو-2010
جمال محمد حُميد - نعيش هذه الأيام زخم حياتنا وأفراح وطننا الغالي في احتفاليات أعياده الوطنية .. وابتهاجاً بمقدمه،الذي غمر شعبنا اليمني بنعمة التئام الشمل.. ومنجز الوحدة، الذي يحق له أن يفاخر بها بين شعوب العالم .
..* نحتفل اليوم بمرور 20 عاماً على تحقيق وحدتنا المباركة.. مصدر عزتنا وكرامتنا التي نشأت عليها أجيال يمننا الحبيب.. وترعرعت في كنف الثورة والوحدة.. الوحدة التي سيظل يُدافع عنها وعن مسيرتها الديمقراطية وإنجازاتها التنموية والوطنية كل شرائح شعبنا..
..*نحتفل اليوم بمرور 20 عاماً من التلاحم الوطني والازدهار واللُّحمة الوطنية المتأصلة بين أفراد شعبنا اليمني.
..*نحتفل اليوم بمرور 20 عاماً من التنقل بين محافظات اليمن دون وجود براميل حدودية أو حواجز تشطيرية ودون إلزامنا بإبراز هويتنا لكي نتنقل بين مدننا اليمنية في وطننا الحبيب من شرقه لغربه ومن شماله لجنوبه نتزاور بلا حدود.. ونطوف ونجول على أرض اليمن الواحد الموحد.
..*نحتفل اليوم بمرور 20 عاماً من توحد الأرض والطاقات والإمكانات مادياً وبشرياً وثقافياً وسياسياً وأمنياً وتنموياً لكل أبناء الشعب اليمني.
..* نحتفل اليوم بمرور 20 عاماً من العطاءات والتنمية والمشاريع التنموية التي تزدهر بها محافظات الجمهورية دون استثناء برعاية كريمة من صانع الوحدة وقائد ربان سفينة اليمن الحديث فخامة الرئيس علي عبدالله صالح ـ رئيس الجمهورية.
نحتفل اليوم بمرور 20 عاماً في أمان بعيداً عن دورات الصراعات الدموية والتصفيات الجسدية وعن المخاطر متفوقين على التحديات المحدقة بنا وبكافة الوطن.
..* نحتفل اليوم بمرور 20 عاماً على تجسيد العهد والتمسك بالمبادئ ومواصلة المشروع الحضاري اليمني.
..* نحتفل اليوم بمرور 20 عاماً في ظل وحدتنا وعزتنا وكرامتنا.. الوحدة اليمنية وفي ظل وجود صمام الأمان ورمز وحدتنا الوطنية المتمثل في قواتنا المسلحة والأمن الذين يصدون المخاطر ويردعون الحالمين بعودة الزمن للوراء.
..* نحتفل اليوم بمرور 20 عاماً في ثورة تعليمية كاملة شملت جميع مناطق الجمهورية وتعزيز مبادئ حقوق الإنسان وحسن التعامل مع الآخرين..
..* نحتفل اليوم بمرور 20 عاماً وكلنا إصرار وعزيمة على مواصلة أمجاد الأجداد وإشراقات الوطن التاريخية والتفاعل الخلاق مع المتغيرات والتطورات المذهلة في هذا العصر من أجل الانتقال بالجمهورية اليمنية إلى الأفضل.
..* نحتفل اليوم بمرور 20 عاماً في ظل وجود حراس اليمن وينبوعه الدافق للوفاء الوطني ومدرسته البطولية والبسالة والفداء والتضحية التي يبذلها أفراد قواتنا المسلحة والأمن في الدفاع عن الوطن والمواطن ومبادىء الثورة والحفاظ على منجزي الوحدة والديمقراطية ضد من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار اليمن.
..* نحتفل اليوم بمرور 20 عاماً بوجود ناشئين وشباب قادة المستقبل متسلحين بالعلم والمعرفة الحديثة والتكنولوجيا المعاصرة بعيدين عن عقد ورواسب الماضي ومتسلحين بقوة.. لأنهم عنوان الحاضر وعماد المستقبل.
..* نحتفل اليوم بمرور 20 عاماً من الديمقراطية الحديثة وحقوق الرأي وحرية الصحافة والتعبير الحر في ظل النهج الديمقراطي الذي أرساه فخامة الرئيس علي عبدالله صالح ـ رئيس الجمهورية ليكون المبدأ الثابت للحكم في يمننا السعيد.
..* نحتفل اليوم بمرور 20 عاماً في وطن تسوده المحبة والإخاء والتسامح وترفرف فوق ربوعه رايات الحرية والديمقراطية والسلام والوئام.
..* نحتفل اليوم بمرور 20 عاماً في ظل افتتاح وتدشين الكثير من المشاريع التنموية والخدمية في جميع محافظات الجمهورية دون استثناء.
..* اخيرا
لنحتفل ولنعش الفرحة اليوم ولننسَ ماضي الأزمات وحاضرها المؤلم ولنكن يداً واحدة.. قوة واحدة تحت راية واحدة.. فاليمن أغلى والوحدة عزتنا وكرامتنا وتحت تلك الراية نزيح خلافاتنا ونزاعاتنا السياسية جانباً ولنبدأ سنة جديدة من عمر الوحدة في تكاتف القوى الحزبية والسياسية في اليمن السعيد من اجل العيش الرغيد والبناء المتواصل والحرية المطلقة في الرأي والرأي الآخر .
..*لنحتفل تحت مظلة "الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية" ولنعش اليوم احتفالات شعبنا الحر الأبي في ظل الحكم الرشيد ممثلاً في قائد اليمن وفخرها فخامة الرئيس علي عبدالله صالح ـ رئيس الجمهورية صانع الوحدة اليمنية وباني اليمن الحديث.

[email protected]
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024