الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 04:46 م - آخر تحديث: 04:06 م (06: 01) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
البرتغال تدمر مفاعل كرويا الشمالية بسبع قذائف



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


البرتغال تدمر مفاعل كرويا الشمالية بسبع قذائف

الإثنين, 21-يونيو-2010
لمؤتمر نت - متابعة -محمد القيداني - دمرت البرتغال مفاعل كوريا الشمالية بعد أن تمكنت من دك شباكها بسبعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم لحساب المجموعة السابعة في المباراة التي جمعتهما في كيب تاون ضمن منافسات المجموعة السابعة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم في جنوب أفريقيا ضمن منافسات مونديال القارة السمراء 2010م .

بهذا الفوز رفعت البرتغال رصيدها إلى أربع نقاط في المركز الثاني خلف البرازيل التي صعدت أمس للدور ثمن النهائي عقب فوزها على ساحل العاج بثلاثة أهداف لهدف في حين تأتي ساحل العاج في المركز الثالث بنقطة واحدة وكوريا الشمالية في المركز الأخير بعد أن ودعت مونديال جنوب أفريقيا كثاني منتخب بعد الكاميرون .

واكتفت البرتغال بهدف وحيد في الشوط الأول جاء بإمضاء راؤول ميريلس في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول الذي انتهى بتقدم البرتغال بهدف دون رد وفي الشوط الثاني توقع البعض بأن تسعى كوريا الشمالية لإدراك التعادل أو تضيف البرتغال هدف أو هدفين كأقصى حد .

لكن الشوط الثاني جاء عاصفا على الشباك الكورية الشمالية بعد أن منيت بنصف دستة من الأهداف افتتحها لاعب البرتغال سابروسا سيماو في الدقيقة 53 من عمر المباراة بعد تلقيه تمريره داخل منطقة الجزاء ليواجه من خلالها حارس المرمى الكوري مرسلا الكرة في الشباك معلنا هدف برتغالي ثاني .

وعادت البرتغال بعدها بثلاث دقائق لتسجل هدفها الثالث عن طريق لاعبها هوجو الميدا قبل أن يضاعف لاعب البرتغال تياغو مينديز الغلة لمنتخب بلاده بهدف رابع في الدقيقة ستون لتستقبل الشباك الكورية في غضون سبع دقائق ثلاثة أهداف دفعة واحدة .

وانتظرت البرتغال حتى التسع الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء لتضيف ثلاثة أهداف أخرى في هذا الشوط عندما استهلها لاعب البرتغال دا سيلفا ليدسون بهدف خامس في الدقيقة 81 قبل أن يسجل قائد البرتغال كريستيانو رونالدوا هدف البرتغال السادس في الدقيقة 87 وعاد لاعب البرتغال تياغو مينديز لتسجيل هدف ثاني له والسابع لمنتخب بلاده في الدقيقة 89 وسط دهشة لاعبي كوريا الشمالية وعدم إدراكهم ماذا يحدث بعد أن قدمت كوريا الشمالية مباراة قوية أمام منتخب البرازيل فاز فيها البرازيل بصعوبة بهدفين لهدف .

وودعت كوريا الشمالية أمل التأهل للدور القادم عقب خسارتها الكبيرة اليوم أمام البرتغال وتبقى لها مباراة واحدة تعد تحصيل حاصل أمام منتخب ساحل العاج في الجولة الثالثة للمجموعة السابعة .

في حين تلاقي البرتغال منتخب البرازيل في لقاء قمة لهذه المجموعة في الجولة الأخيرة لنفس المجموعة في الصراع على صدارة المجموعة ويتوقع أن تسعى البرتغال للبحث عن الصدارة وتقديم أداء قوي أمام سحرة السامبا .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024