الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 08:37 م - آخر تحديث: 07:34 م (34: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
نداء.. إلى جنود وضباط الفرقة



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من قضايا وآراء


عناوين أخرى متفرقة


نداء.. إلى جنود وضباط الفرقة

الإثنين, 22-أغسطس-2011
محمد أنعم - الأخوة .. جنود وصف وضباط الفرقة الأولى مدرع..
نناشدكم بهذا الشهر الكريم والخواتيم المباركة، أن تتوقفوا عن توجيه فوهات بنادقكم الى صدور أبناء الشعب..
وأن ترفضوا أي توجيه من شأنه إطلاق الرصاص على رفاق سلاحكم، وسفك دمائهم باطلاً.. كما يقترف ذلك الجرم بعضكم.. في أرحب ونهم وهمدان وتعز وأبين..
أيها الجنود والضباط..
إن قلوب أبناء الشعب مفتوحة لكم، وكل وحدات الجيش والأمن مشرعة أبوابها أمامكم .. أنتم آباؤنا وإخواننا وأبناؤنا.. انتم منا وإلينا.. فاتقوا الله في أنفسكم وغادروا فرقة الفتنة فوراً.. قبل أن يدفعوكم إلى شراكهم الشيطاني، وتصبحوا قتلة ومجرمين.. مطاردين ومطلوبين للعدالة في الأرض وفي السماء..
يا جنود وضباط الفرقة..
تدركون جيداً، عقوبة التمرد ومحاولة شق الصف، والخروج على طاعة ولي الأمر.. فلا تخالفوا تعاليم الله.. وترموا بأنفسكم الى التهلكة، كما يريد لكم أولئك الذين يستخدمونكم، حطباً لتحقيق مطامعهم وشهواتهم المجنونة في السلطة والتسلط..
ندعوكم بهذا الشهر الكريم.. أن تعودوا الى منازلكم.. فالحق واضح، ولا لبس فيه.. عودوا طالما وأياديكم مازالت مثل قلوبكم، نظيفة طاهرة.. قبل أن يدفع بكم قادة الفرقة إلى قتل النفس التي حرم الله.. وبعدها لا ينفع الندم..
أيها الأحباب في الفرقة ..
نناشدكم ألاّ تدمروا حياتكم ومستقبلكم بسبب أشخاص لا يدافعون عن حق ولا يسعون لإنصاف مظلوم.. وإنما يريدون السلطة.. وأن يحكموا اليمن.. ولو بالدماء.. فاتقوا الله في أنفسكم، فلا تساعدوهم على ذلك.
يا منتسبي الفرقة.. عليكم أن تتساءلوا: لماذا كل رفاقكم أبناء القوات المسلحة والأمن يقفون مع الشرعية الدستورية.. ولماذا كل الألوية والوحدات ترفض الانشقاق.. وترفض أن يوجه حماة الوطن الأبطال السلاح إلى صدور بعضهم البعض..؟!
ندعوكم أن تقفوا وقفة صادقة مع أنفسكم وتفكروا بذلك.. ونثق أنكم ستتخذون قرارات شجاعة.. ولن تخذلوا أبناء الشعب، ورفاق سلاحكم، الذين يبتهلون إلى الله ليل نهار أن تعودوا إليهم فوراً، فبعودتكم ستنطفئ نار الفتنة.. وستثبتون كم انتم ابطالا وابناء بارين ومخلصين لهذا الشعب وحماة للدين والعرض والوطن ..لا تترددوا في ردَّ الظالم عن ظلمه.. أو كما قال صلى الله عليه وسلم: (انصر اخاك ظالماً او مظلوماً) الحديث..
يا جنود وضباط الفرقة..
ندعوكم.. والله شاهد بيننا وبينكم بأنا مخلصون صادقون..
ندعوكم حباً وليس استعطافاً.. ونحرص عليكم، كما نحرص على فلذات أكبادنا، ونخاف عليكم كخوفنا على نيني العين.. ولا تغتروا ولا تصدقوا من يصور لكم عمل الموبقات بانها بطولات..
نذكركم أن أذى بعضكم, قد طال النساء والشيوخ والأطفال، لقد قطعتم السبل.. وأغلقتم أبواب أرزاق آلاف الأسر ومزقتم شملهم، وصاروا بسببكم يعيشون حياة ظنكى.. كما منعتم إسعاف المرضى، ونقل جنائز الموتى.. إنكم تقلقون السكينة العامة.. ليلاً ونهاراً.. والجميع يتسلحون بالصبر إيماناً منهم بأنكم كالذهب نقاءً وصفاءً..
نناشدكم أن تغادروا معسكر الفرقة المنشقة وتعودوا إلى منازلكم.. عودة الأبطال الذين أبوا أن يخذلوا أهلهم ووطنهم.. واستجابوا بشجاعة لنداء الحق والشعب.. ارفضوا توجيه نيران أسلحتكم على زملائكم او على المواطنين العزَّل..
احبتنا في الفرقة: إنكم أحباب للشعب ولستم أعداءً له.. كل من حولكم اخوانكم واخواتكم بناتكم وآباؤكم.. أنتم من اسرتنا اليمنية الواحدة.. فلا تظلوا حراساً لمن يقتل الابرياء والعزَّل ويحتمي بالفرقة..
عودوا الى صفوف القوات المسلحة والأمن.. الى حضن الوطن.. ان الرجال امثالكم لا يقبلون على أنفسهم العيب والعار.. أنتم حماة للوطن ولن تكونوا كباراً إلاّ بمغادرتكم الفرقة.. فهذا اعظم سلاح لديكم في أقدس واصعب معركة ستخوضونها لإطفاء نار الفتنة وحماية دماء كل أبناء اليمن بدون سلاح.. فقط عودوا لثكنات الجيش وغادروا الفرقة فوراً..لا تترددوا!!

[email protected]
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024