الخميس, 18-أبريل-2024 الساعة: 07:41 ص - آخر تحديث: 07:17 ص (17: 04) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - أقر فرع اتحاد اليمني العام لكرة الطائرة بمحافظة البيضاء في اجتماعه أمس مع مندوبي أندية الدرجة الثالثة بالمحافظة برئاسة مدير عام مكتب الشباب والرياضة

المؤتمرنت – محمد المشخر -
انطلاق دوري الدرجة الثالثة لكرة الطائرة بالبيضاء
أقر فرع اتحاد اليمني العام لكرة الطائرة بمحافظة البيضاء في اجتماعه أمس مع مندوبي أندية الدرجة الثالثة بالمحافظة برئاسة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بمحافظة البيضاء عبدالله أحمد الثرياء انطلاق دوري المحافظة يوم 16 من سبتمبر الجاري2012م بمشاركة 16 ناديا. للموسم الرياضي الجاري الجديد 2011 - 2012م.

وفي بداية الاجتماع ألقى فضل عبدالله الحميقاني رئيس فرع اتحاد كرة الطائرة بالمحافظة كلمة رحب فيها بمندوبي الاندية المشاركة في التصفيات ومشيدا بالتجاوب والحضور للاجتماع.ومن ثم تمت قراءة التعميم الصادر من الاتحاد العام لكرة الطائرة والذي تم فيه الزام فروع الاتحاد بالمحافظات بإقامة التصفيات التمهيدية فيها والمؤهلة لنهائيات بطولة الجمهورية أبطال المحافظات برسم الصعود للدرجة الثانية الموسم المقبل 2012م.

وأشار رئيس فرع اتحاد كرة الطائرة فرع البيضاء إلى أن البطولة ستقام في موعدها المحدد السادس عشر من سبتمبر من الشهر الجاري مؤكداً أن الفرع قد قام بتشكيل كافة اللجان التي من شأنها إنجاح الدوري والوصول به إلى بر الأمان على أساس الإفادة من الأخطاء التي رافقت البطولات السابقة.

وحث مدير عام مكتب الشباب والرياضية بالبيضاء مندوبي ومشرفى أندية الدرجة الثالثة الإعداد للتصفيات والالتزام بالوائح والقوانيين وبالمواعيد المحددة لإقامة البطولة. داعيا أندية الدرجة الثالثة التفاعل مع هذه المسابقة التي تعد باكورة نشاط الفرع بعد انتخابه مؤخرا ضمن الدورة الانتخابية الخامسة 2012م – 2016م.

وجرى خلال الاجتماع سحب قرعة الدوري، حيث تم تقسيم الفرق المشاركة إلى اربع مجموعات ضمت المجموعة الأولى (26ستمبر - معين - النهضة –الكفاح)، وضمت الثانية (شباب مكيراس -- الثورة - الاتحاد- التضامن الصومعة–)، فيما ضمت المجموعة الثالثة –(شباب عريب –سباء – شباب البيضاء –الهلال-) فيما ضمت المجموعة الرابعة أندية رداع (شباب الأحمدي – سولان صباح – شباب ملاح بالعرش – ماور).وستقام المباريات على ملعب مدينة الثورة الرياضية بمدينة البيضاء، وملعب نادي الأحمدي بمدينة رداع.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024