الأحد, 03-مارس-2024 الساعة: 04:13 م - آخر تحديث: 03:51 م (51: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
آرون بوشنل أثبت موقفاً إنسانياً من أمام سفارة الكيان في واشنطن
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
قراءة متآنية في مقابلة بن حبتور.. مع قناة اليمن اليوم
محمد عبدالمجيد الجوهري
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
مغتربون
المؤتمر نت - ضمن برنامجه الاجتماعي للموسم الرابع اقام يمن المستقبل بالتعاون مع الجالية اليمنية بجمهورية مصر العربية رحلة ترفيهية ثاني أيام عيد الفطر السعيد إلى منتجع فينيسيا بالمنتزه بمدينة الإسكندرية شارك فيها مئات الباحثين والطلاب وأبناء الجالية اليمنية وأسرهم.

المؤتمرنت -
رحلة عيدية لطلاب اليمن وأبناء الجالية بمصر لشاطئ المنتزه بالإسكندرية
ضمن برنامجه الاجتماعي للموسم الرابع اقام يمن المستقبل بالتعاون مع الجالية اليمنية بجمهورية مصر العربية رحلة ترفيهية ثاني أيام عيد الفطر السعيد إلى منتجع فينيسيا بالمنتزه بمدينة الإسكندرية شارك فيها مئات الباحثين والطلاب وأبناء الجالية اليمنية وأسرهم.

اللجنة المنظمة سعت لتوفير الأجواء المناسبة للمشاركين بداية من نقاط التجمع المحددة لالتقاء المشاركين من مدينة القاهرة، وعبر ستة حافلات كبيرة اكتظت بالمشاركين سارت الرحلة، وبذلت الجهود في الاعداد والترتيب ليتحقق الاستمتاع المنشود من الرحلة فور وصول المشاركين إلى شاطئ المنتزه. وشملت الرحلة بعض الأنشطة الترويحية والترفيهية المختلفة بحسب المتاح من الوقت، وفي طريق العودة وزعت الهدايا والألعاب على الأطفال.

هذا وقد عبر المشاركون عن اعجابهم بالمستوى الراقي الذي تظهر به الأنشطة التي ينظمها يمن المستقبل على مدى المواسم السابقة وأن ما لمسوه هذا الموسم يفصح عن حسن الإدارة ونبل الغايات والمقاصد التي يحملها يمن المستقبل متمنين له دوام النجاح. وأشار المشاركون إلى دور مثل هذه الرحلات في تعارف الطلبة والباحثين وتمتين أواصر الاخاء والمحبة بينهم.
من جانبه وجه الأخ جمال الحميري رئيس تحرير يمن المستقبل الشكر للجنة المنظمة كلا باسمه وصفته لعملهم الدؤوب وسهرهم ومتابعتهم لنجاح الرحلة وايضا لتبرعهم المادي والذي ساعد على تخفيض رسوم الرحلة للمشاركين. وأضاف لا ننسى ان نشكر الهيئة الادارية للجالية وعلى رأسهم الاستاذ فارس الفودعي وامين النهمي لمساعدتهم وتعاونهم، والشكر موصول لمطعمي الشيباني ميدان الدقي، ومطعم الشيباني الحديث. والشكر لجميع المشاركين. و اعتذر رئيس التحرير من جميع المشاركين عن أي تقصير بسبب كثرة العدد وطول المسافة. واعداً بأنه سيتم تجاوزها والاستفادة من أي قصور في الرحلات القادمة.

هذا وقد شهدت الرحلة حضور كل من عبدالرحمن معزب عضو مجلس النواب ومحمد المسوري أمين عام مؤسسة البيت القانوني.

وتجدد إدارة الموقع تأكيدها وحرصها على تبني الأنشطة التي تحقق الأهداف التي يسعى إليها والتي تسهم في توطيد العلاقات الأخوية بين أبناء اليمن وتقديم صورة مشرفة لليمني في الخارج. داعيةً الطلاب والباحثين وأبناء الجالية إلى تقديم تصوراتهم ومقترحاتهم وانتقاداتهم، مشيرةً في ذات الصدد إلى أنها على استعداد للتعاون المفتوح لتقديم أنشطة مشتركة وتبني المقترحات وتقبل الانتقادات المتعلقة بأداء يمن المستقبل من منطلق الايمان بإسهامها في تحسين مستوى الأداء في مختلف الأنشطة الفكرية والعلمية والاجتماعية والرياضية وغيرها. وبالإمكان ارسال المقترحات والانتقادات وأية مشاركة عبر عناوين البريد الاليكتروني المختلفة للموقع








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "مغتربون"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024