الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 05:14 ص - آخر تحديث: 04:26 م (26: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - غلب ريال مدريد على ديبورتيفو ألافيس، (3-0)، مساء اليوم السبت، في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو"، في إطار منافسات الجولة 25 من الليجا.

المؤتمرنت -
ريال مدريد يعزز صدارته لليجا. بثلاثية نظيفة في مرمى الافيس
تغلب ريال مدريد على ديبورتيفو ألافيس، (3-0)، مساء اليوم السبت، في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو"، في إطار منافسات الجولة 25 من الليجا.

وسجل أهداف ريال مدريد، ماركو أسينسيو في الدقيقة (63)، وفينيسيوس جونيور في الدقيقة (80)، وكريم بنزيما من ركلة جزاء في الدقيقة (90).

ورفع الريال رصيده إلى 57 نقطة في الصدارة موسعا الفارق مع أشبيلية إلى 7 نقاط، وتجمد رصيد ألافيس عند 20 نقطة في المركز الـ19 "قبل الأخير".

وبدأت المباراة بتهديد من الضيوف، بتسديدة من ميازجا لاعب ديبورتيفو ألافيس، تصدى لها تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في الدقيقة (4).

ومرر داني كارفاخال كرة عرضية داخل المنطقة تجاه ماركو أسينسيو الذي سدد كرة بين أحضان باتشيكو حارس ديبورتيفو ألافيس في الدقيقة (11).

واحتسب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة لريال مدريد، على حدود منطقة الجزاء، انبرى لتنفيذها كريم بنزيما الذي سددها بقوة أعلى الحائط البشري.

وكاد جاسون لاعب ديبورتيفو ألافيس أن يسجل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة (26)، بتسديدة قوية مرت أعلى مرمى تيبو كورتوا حارس ريال مدريد.

وأرسل فالفيردي تصويبة صاروخية مرت أعلى مرمى باتشيكو، ثم تصدى حارس ألافيس لتسديدة من لوكا مودريتش، ثم انتهى الشوط الأول (0-0).



ومع بداية الشوط الثاني، واصل ريال مدريد الضغط، وسدد ألابا كرة من ركلة حرة من خارج المنطقة، تصدى لها باتشيكو على مرتين في الدقيقة (49).

وحاول ريوخا لاعب ديبورتيفو ألافيس أن يباغت تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد بتسديدة في الدقيقة (52)، لكنها مرت أعلى مرمى الميرنجي.

وانفرد فينيسيوس بباتشيكو، وتصدى الأخير للكرة لترتد أمام بنزيما الذي سدد لكن المدافع ليخيني شتت الكرة من على خط المرمى في الدقيقة (56).

ونجح ماركو أسينسيو في تسجيل هدف التقدم للميرنجي، حيث تلقى كرة من خارج المنطقة على الطرف الأيمن، وسدد أقصى يمين باتشيكو حارس ألافيس.

وحرم القائم الأيسر كريم بنزيما من التسجيل، ثم سجل فينيسيوس الهدف الثاني حيث تلقى كرة عرضية من كريم بنزيما وأسكن الكرة بسهولة في الشباك.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لريال مدريد في الدقيقة (90)، إثر عرقلة دفاع ألافيس لرودريجو، سجلها بنزيما بنجاح ليضيف الهدف الثالث للملكي.

المصدر - موقع كووورة








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024