الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 11:18 م - آخر تحديث: 11:06 م (06: 08) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
قراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)
محمد "جمال" الجوهري
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - يبدأ منتخب الناشئين الوطني لكرة القدم بعد غد الاثنين مرحلة الاستعداد الأخيرة لنهائيات كأس العالم للناشئين التي تقام في فنلندا خلال الفترة من 13 الى 30 اغسطس المقبل وذلك بإقامة معسكره الأوروبي الأخير في العاصمة الأسبانية مدريد .

المؤتمر نت _ متابعات -
فيما استقر على التشكيلة النهائية .. المنتخب اليمني للناشئين يغادر بعد غد إلى أسبانيا
يبدأ منتخب الناشئين الوطني لكرة القدم بعد غد الاثنين مرحلة الاستعداد الأخيرة لنهائيات كأس العالم للناشئين التي تقام في فنلندا خلال الفترة من 13 الى 30 اغسطس المقبل وذلك بإقامة معسكره الأوروبي الأخير في العاصمة الأسبانية مدريد .
واوضح الكابتن امين السنيني المدير الفني للمنتخب في تصريح بثته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ ) أن المنتخب الذي سيغادر يوم الإثنين القادم الى إسبانبا سيجري خلال معسكره الخارجي الذي يستمر حتى الـ 10 من اغسطس مباراة تجريبية مع نظيره الاسباني المشارك في النهائيات, لتكون هذه المباراة بديلاً للمباراتين اللتين كان مقرراً إجراؤهما مع المنتخب النيجيري ودياً بصنعاء الأسبوع الماضي بعد إعتذار هذا الأخير عن الحضور.
واشار الى أن الاتحاد لا يزال يواصل التنسيق لترتيب لقاء آخر مع نفس المنتخب وذلك بهدف كسب المزيد من الخبرة والاحتكاك مع المنتخبات العالمية, خاصة وان هاتين المباراتين ستمثلان البروفة الأخيرة للمنتخب قبل المشاركة في المونديال العالمي, التي تعد الأولى في تاريخ الكرة اليمنية.. منوها الى ان استعدادات المنتخب لكاس العالم باتت مطمئنة وجيدة ومعنويات لاعبيه مرتفعة, حيث وأن سلاحهم الرئيسي في المونديال يتمثل في الحماس والعزيمة والإصرار القوي لتقديم صورة مشرفة ومرضية عن الكرة اليمنية.
وأوضح السنيني أنه استقر على التشكيلة النهائية التي سيخوض بها منافسات كأس العالم ، بعد أن أستبعد هذا الأسبوع أربعه لاعبين من قائمه المنتخب ليصبح العدد النهائي لأعضاء المنتخب 20 لاعباً وهم الذين سيلعبون مباريات المونديال ضمن المجموعة الحديدية الثالثة التي تضم الى جانب منتخبنا منتخبات أبطال القارات ( البرازيل والبرتغال والكاميرون ) .. مضيفاً بأن المنتخب عاود تدريباته اليومية والمكثفة قبل ثلاثة ايام بعد أن منح لاعبيه اجازه قصيرة لمدة ثلاثة أيام نتيجة تعذر إجراء المباريتين التجريبيتين مع المنتخب النيجيري بالعاصمة صنعاء الأسبوع الماضي والتي كانت أهميتهما كبيرة جداً في مسيرة إعداد واستعداد المنتخب للمونديال العالمي .
وحول امكانية تحقيق المنتخب إنجازات جديدة بعد وصوله للنهائيات, اشارالسنيني إلى انه لا يعد أحد بتحقيق إنجاز جديد في ظل وجود فريقه وسط مجموعة قوية تضم مدارس كروية عريقة على المستوى العالمي مقارنة بإمكانيات الكرة اليمنية المحدودة وتجربتها القليلة في مثل هكذا منافسات .. لكنه اكد ان اللاعبين سيكونون عند مستوى المسئولية الوطنية المناطة بهم, وأنهم سيكونون عند مستوى التحدي لتقديم صورة مشرفة عن الكرة اليمنية ..
وقال انه بطبيعته كان متفائلاً أثناء مشوار المنتخب في التصفيات الآسيوية التي كان بلوغها بحد ذاته يعتبر إنجازاً كبيراً ناهيك عن تأهله الى نهائيات كأس العالم .










أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024