الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 04:29 م - آخر تحديث: 04:27 م (27: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
فنون ومنوعات
المؤتمر نت - .
متابعات -
ملكة جمال العراق تهرب الي الاردن
في ناد ليلي، وقبل شهر تقريبا وقفت ملكة جمال العراق المنتخبة حديثا امام عدد من المعجبين في بغداد وقالت ان الجمال ربما كان الخطوة الاخيرة لانهاء العنف في العراق ، ولكنها الان مختبئة في الاردن بعد تلقيها تهديدات، وبعد ان تخلت عن عرش العراق للجمال.
وكان يامل منظمو مسابقة ملكة جمال الكون في لوس انجليس ان تقدم تامار غريغوريان صورة مختلفة عن العراق، ولكنهم الان بداوا بالبحث عن بديلة عن تامار التي وصفتها شعارات بانها ملكة الكفار ، فيما رفضت الوصيفتان حمل عرش العراق، ولهذا اصبحت الكرة في ملعب المرشحة الرابعة للقب، سيلفيا سحاجيان. وقالت في تصريحات صحافية ان المسؤولين السياسيين لديهم ما يقلقهم لكي يقلقوا حول ذهاب ملكة جمال العراق لامريكا ام لا . وتقول الطالبة في كلية الهندسة في جامعة بغداد ان العراق لديه الجمال والموهبة وليس فقط العنف . واختار منظمو حفل اختيار ملكة جمال ناديا ليليا بدون ترتيبات او بروفات، ولم يتم الاعلان عن حفل الاختيار حتي لا تقوم عصابات الاختطاف باستهداف النادي وخطف العارضات العراقيات والمطالبة بفدية مالية مقابل ذلك.
ومع ان المنظمين تلقوا عشرين طلبا للمشاركة، الا ان تسعة منهن رفضن الحضور خوفا من التهديدات. وتم اتخاذ كل الاحتياطات لكي لا يتحول الحفل الي فضيحة، حيث طلب من الفتيات لبس ملاءات فوق زي السباحة الذي يطلب من العارضات لبسه اثناء المسابقة.
وقالت صحيفة التايمز ان منظم حفل اختيار ملكة الجمال كان خائفا جدا من ان يكشف عن هويته، وبرر تخلي تامار غريغوريان عن اللقب بانه مفهوم ومقدر حيث لم تستطع تحمل الامر، وخافت علي عائلتها ولهذا ارسلت رسالة بالبريد الالكتروني وهربت .
ولكن سيلفيا ساجيان تقول ان المشاركات في المسابقة محترفات ومهنيات ولسن مجرد رؤوس فارغة . وكانت فتاة افغانية قد رشحت للمشاركة في مسابقة للجمال بعد فترة قصيرة من سقوط طالبان وظهرت بالبيكيني، مما اثار ضجة كبيرة داخل افغانستان، واضطرت القيادة السياسية لشجب الفتاة والقول انها لا تمثل افغانستان.
وجاء الانشغال في اختيار ملكة جمال للعراق في الوقت الذي لم يقرر فيه المسؤولون العراقيون من يكون رئيس الحكومة القادم، وسط تدهور الاوضاع الامنية وغياب المياه والكهرباء، وتزايد بوادر الحرب الطائفية التي بدات تتوسع وتكرس واقعا جديدا في البلاد








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "فنون ومنوعات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024