السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 12:05 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -
المؤتمرنت – محمد القيداني -
الخميس انطلاق جولة صاخبة والمقدمة تشتعل
تدخل فرق الأضواء للدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم باليمن عصر الخميس القادم منافسات الجولة العاشرة لمرحلة الذهاب بلقاءين يستضيف في الأول فريق الصقر على ملعب الشهداء بالحالمة وصيف المتصدر فريق حسان أبين ويلاقي متذيل الترتيب العام فريق 22 مايو ضيفه الرشيد.
وتمثل مباراة الحالمة تعز في هذه الجولة واحدة من أقوى مباريات هذا الأسبوع عندما يلاقي الجريح الصقر والمتقهقر للمركز التاسع بـ12 نقطة عقب خسارته في الجولة الماضية أمام الشعلة بهدف دون رد ضيفه القادم من أبين فريق حسان الساعي بشراسة لاعتلاء صدارة الترتيب والذي انتشى بعد فوزه الكاسح في الجولة التاسعة على الرشيد برباعية مقابل هدف شرفي للرشيد.
ويبحث فريقي مؤخرة الترتيب العام الجريحان الرشيد المتراجع للمركز الثالث عشر بعشر نقاط ومضيفه فريق 22 مايو صاحب المركز الرابع عشر والأخير بخمس نقاط عن تطبيب جراحيهما في اللقاء الذي يجمعهما على ملعب الشهيد الظرافي بصنعاء في ثاني مواجهات اليوم الأول لهذه الجولة.
وتستكمل مباريات الأسبوع العاشر عصر الجمعة بإقامة خمس مباريات فعلى ملعب الظرافي بصنعاء يخوض حامل لقب الموسم المنصرم أهلي صنعاء مباراة هذا الأسبوع أمام ضيفه الشعلة رابع الترتيب العام بـ15 نقطة ويبحث الأهلي العاشر بـ"11 نقطة عن نقاط اللقاء لتحسين موقعه في الترتيب العام مقابل سعي الشعلة من عدن لاقتناص الفوز وتعزيز موقعه بين فرق المقدمة.
ويسعى متصدر التتريب العام فريق أهلي تعز بـ15 نقطة والعائد الدوري الأضواء بعد غياب دام لأربعة عشر موسماً للحفاظ على موقعه في صدارة الترتيب العام بعد أن أصبح فارق الأهداف يفصل بين المتصدر وفرق حسان أبين الوصيف واليرموك الثالث والشعلة الرابع وكلهم برصيد 15 نقطة وتفصله نقطة واحدة عن فريقي الهلال وشعب حضرموت الخامس والسادس تباعا وذلك عندما يلاقي ضيفه وحدة صنعاء الـ11 بإحدى عشر نقطة على ملعب الشهداء بتعز والتي يبحث فيها شياطين الحالمة عن تعويض خسارتهم في الجولة السابقة أمام شعب حضرموت وفي ذات الوقت دخل وحدة صنعاء مرحلة حرجة في ظل نتائجه المتقلبة والتي كان آخرها خسارته أمام شباب الجيل في الجولة المنصرمة وتراجعه بين فرق المؤخرة.
ويستضيف فريق وحدة عدن الثاني عشر بـ11 نقطة على استاد 22 مايو الدولي بعدن فريق هلال الحديدة الخامس بـ14 نقطة فالوحدة والذي استعاد عافيته من جديد بفوزه على اليرموك الأسبوع الماضي يدخل مباراة هذه الجولة وعينه على الفوز رغم قوة المنافس الخارج بتعادل سلبي على أرضه في الجولة الأخيرة أمام أهلي صنعاء.
ويستضيف شباب الجيل السابع بـ13 نقطة والمنتشي بفوزه الثمين على وحدة صنعاء (2-1) في الأسبوع المنصرم ضيفه اليرموك الثالث بـ15 نقطة والذي سقط على أرضه بهدفين لوحدة عدن في الجولة التاسعة.
ويلعب شباب حضرموت السادس بـ14 نقطة خارج ملعبه عندما يلاقي في آخر مباريات هذا الأسبوع ضيفه شعب إب الثامن بـ12 نقطة في اللقاء الذي يجمعها على استاد إب الدولي في مواجهة المطلب منها لكلا الفريقين الفوز ونقاط اللقاء الثلاث.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024