الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 09:55 ص - آخر تحديث: 02:23 ص (23: 11) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت -
المؤتمر نت : محمد القيداني -
تعديل موعد مباراة الهلال والصقر الى الثلاثاء
أقرت لجنة المسابقات العليا بالاتحاد اليمني لكرة القدم في اجتماعها امس برئاسة النائب الأول لرئيس اتحاد الكرة – رئيس اللجنة الدكتور نجيب العوج تعديل موعد إقامة مباراة هلال الحديدة متصدر الترتيب العام وضيفه الصقر من تعز وصيف المتصدر في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية والعشرين لإياب الموسم الكروي العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم إلى غد الثلاثاء بدلا من الموعد المقر سابقا لإقامتها الاثنين .

وجاء قرار التأجيل من قبل لجنة المسابقات العليا باتحاد الكرة بعد تشاور مع إدارة الناديين نظرا لحساسية المباراة والتي وصفها الكثيرين بأنها مباراة الموسم خصوصا والهلال المتصدر بفارق أربع نقاط عن الصقر الثاني بأربعين نقطة مع العلم بأن هلال الحديدة تبقت له مباراة مؤجلة من الجولة الثانية والعشرين أمام مضيفه حامل لقب الموسم المنصرم أهلي صنعاء .

من جهة ثانية أثارت بعض الكتابات الصحفية التي أشارت في مضمونها إلى بيع نتائج بعض المباريات حفيضة الجمهور الكروي في اليمن مما دعى إلى تقدم لجنة المسابقات بالإتحاد اليمني لكرة القدم بطلب إلى مجلس إدراة الإتحاد لاستقدام عدد من الحكام الخليجيين لإدارة عدد من المباريات الحاسمة في الدوري اليمني سواء المباريات التي سيتحدد على ضوء حسم لقب البطولة في نسخته السادسة عشر لفرق المقدمة أو فيما يخص التنافس الذي ارتفع نسقه بين فرق المؤخرة والمهددة بالهبوط لدوري المظاليم الموسم القادم .

ويسعى فريق هلال الحديدة والذي أحكم سيطرته على مقدمة الترتيب العام منذ انتهاء مرحلة الذهاب إلى تحقيق انجاز كروي غير مسبوق للكرة الهلالية بعد انتظار طويل في حين ينافس فريق الصقر إلى إحراز لقبه الثاني خلال مسيرة النادي الكروية والتي سبق له من إحراز اللقب قبل موسمين لأول مرة في تاريخ النادي .

واتخذت لجنة المسابقات في إتحاد الكرة في اجتماعها اليوم عدد من القرارات العقابية على ضوء تقارير مباريات الأسبوع الـ 22 لأندية الدرجة الأولى والجولة السادسة عشر لأندية الدرجة الثانية على النحو التالي:
- إيقاف لاعب نادي أهلي تعز المحترف الإثيوبي نوباتشي خمس مباريات لقيامه بالاعتداء على اللاعب خالد العرومي من شعب حضرموت بعد أن كان حكم لقاء فريقه مع شعب حضرموت قد طرده من المباراة لسوء سلوكه وقام بالاعتداء على اللاعب العرومي بعد الطرد.
- إيقاف لاعب فريق شباب القدس علي عبد الله مدة عامين ابتداء من تاريخ الأول من يونيو لاعتدائه على حكم مباراة فريقه مع التلال في الجولة الأخيرة لدوري الدرجة الثانية استنادا للمادة 60 من اللائحة.
- إيقاف لاعب فريق شباب القدس معاذ حسن عقلان مدة عامين لنفس السبب. - إيقاف إداري خدمات نادي هلال جعار لمدة سنة مع غرامة مالية خمسين ألف ريال لتلفظه بألفاظ سيئة على حكم مباراة فريقه مع سلام الغرفة ضمن الدرجة الثانية








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024