الثلاثاء, 30-أبريل-2024 الساعة: 09:20 م - آخر تحديث: 09:19 م (19: 06) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
علوم وتقنية

بلونه الأحمر القاني

المؤتمر نت - أعلنت شركة أيسر كمبيوتر الشرق الأوسط المحدودة عن خططها لعرض مجموعة من كمبيوترات المفكرات المتطورة أثناء مهرجان دبي للتسوق، وسيتصادف ذلك مع إطلاق كمبيوتر المفكرة "فيراري Ferrari 3000"، الذي استوحي تصميمه من إيطاليا.
المؤتمر نت -
أيسر تطلق كمبيوتر المفكرة (فيراري)
أعلنت شركة أيسر كمبيوتر الشرق الأوسط المحدودة عن خططها لعرض مجموعة من كمبيوترات المفكرات المتطورة أثناء مهرجان دبي للتسوق، وسيتصادف ذلك مع إطلاق كمبيوتر المفكرة "فيراري Ferrari 3000"، الذي استوحي تصميمه من إيطاليا.

وتحتفل أيسر، مع إطلاقها لكمبيوتر المفكرة "فيراري 3000" الأحمر اللون، بتعيينها كمزود رسمي للتقنية لفريق فيراري المشارك في سباقات الفورميولا واحد، كما ينتظر أن يكون الجهاز محطاً للأنظار، من بين منتجات أيسر الأخرى، خلال مهرجان التسوق في دبي، والذي يستغرق شهراً كاملاً.

وسيعرض جهاز "فيراري 3000"، المزود بشاشة عريضة، وبتقنية سنترينو، من إنتل، للبيع أمام الراغبين في أن تتضمن أجهزت مفكراتهم أعلى درجات الاتطور. ويجمع الجهاز، الذي يبلغ وزنه ثلاثة كيلوجرامات، ومزود بعلبة صلبة مصنوعة من الألمنيوم، بين ميزات الموضة والمتانة.

وقال فيليب أشقر، مدير المبيعات والتسويق لدى أيسر كمبيوتر الشرق الأوسط المحدودة: "يوفر هذا النطاق من أجهزة المفكرات أحدث التقنيات، مصحوباً بأناقة التصميم، وأفضل الاستخدامات العملية. وسيتم إطلاق "فيراري 3000" خلال مهرجان دبي للتسوق، ومن المؤكد أنه سيحوز على الكثير من الاهتمام".

وستقدم عروض خاصة على الموديلات الجديدة من خلال موزعي أيسر المعتمدين في الإمارات العربية المتحدة، ومن بينهم كل من Alpha Data، و Aptec Gulf LLC، و CompuME، وشركة جمبو إلكترونيكس، وريدنجتون، وSMB Computers، وتك داتا.

كما ستقدم عروض خاصة، أيضاً، على نطاق أيسر من أجهزة مفكرات TravelMate، بما في ذلك TravelMate 240، و 250، و 290، المزودة جميعها بتقنية التنقل سنترنيو، من إنتل.

وانتهى ِأشقر للقول: "نحن سعداء للمشاركة في مهرجان دبي للتسوق، وبعرض نطاق واسع من أجهزة المفكرات، والأجهزة الشخصية، والشاشات، والأجهزة المحمولة باليد، لعملائنا.

وتهدف أيسر لتوفير المجموعة الملائمة من التطورات التقنية في قالب مصمم بشكل عصري. ويعتبر التركيز على عرض جهاز "فيراري 3000" في هذا العام دلالة واضحة على ذلك".


عن AME Info








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "علوم وتقنية"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024