الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 04:29 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
السِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - قال مدير عام قناة الدوري والكأس القطرية عيسى بن عبدالله الهثمي أن نجاح استضافة اليمن لبطولة خليجي 20 هو نجاح للكرة الخليجية  مبديا استعداد قناة الدوري تقديم كافة التسهيلات اللوجستية والفنية للإعلاميين اليمنيين خلال البطولة. وأعرب الهثمي في المؤتمر الصحفي الذي عقد امس بعدن عقب زيارته وفد

المؤتمرنت - عدن - نايف السيد -
إعلاميون خليجيون: اليمن قادرة على استضافة خليجي 20
قال مدير عام قناة الدوري والكأس القطرية عيسى بن عبدالله الهثمي أن نجاح استضافة اليمن لبطولة خليجي 20 هو نجاح للكرة الخليجية مبديا استعداد قناة الدوري تقديم كافة التسهيلات اللوجستية والفنية للإعلاميين اليمنيين خلال البطولة.

وأعرب الهثمي في المؤتمر الصحفي الذي عقد امس بعدن عقب زيارته وفد أمناء سر الاتحادات الخليجية للمنشآت الرياضية الجاري تنفيذها في اطار استعدادات اليمن لاستقبال بطولة كأس الخليج العربي الـ 20 عن أمله بأن تكون حقوق نقل مباريات البطولة متاحة للجميع كما كانت في الدورات الماضية.

وأشار إلى أن زيارته والوفد المرافق له إلى اليمن جاءت بهدف الاطلاع عن كثب للاستعدادات الجاري تنفيذها لاستضافة هذه البطولة .. لافتا إلى أن إقامة خليجي 20 في اليمن من شأنه يساهم في دعم الدوري اليمني جماهيريا. وأوضح مدير عام قناة الدوري والكأس القطرية ان القناة حاليا بصدد البحث عن إقامة مكتب لها في اليمن لدعم نشاط مراسليها.

من جانبه استغرب مقدم برنامج المجلس على قناة الدوري والكأس خالد جاسم الشائعات التي تدعو إلى نقل خليجي 20 من اليمن .. مشيرا إلى أن زيارته تأتي في إطار الاطلاع على التجهيزات والترتيبات الجارية على ارض الواقع لإقامة هذه البطولة.

وقال جاسم:" إن باقي من نسبة انجاز المنشآت الرياضية التي ستجري عليها البطولة من 35 الى 40 بالمائة وحسب كلام المسئولين سيكون كل شيء جاهز في ابريل القادم " .. متسائلا لماذا الخوف من استضافة اليمن للبطولة؟!.

وأكد وقوف قناة الدوري والكأس قلبا وقالبا لاقامة بطولة كأس الخليج 20 على ارض اليمن السعيد.

فيما أكد المحللان الرياضيان على قناة الدوري والكأس عبدالعزيز العنبري وخليل الزياني أهمية استفادة اليمن من إقامة الدورة الخليجية في تطوير المنشآت وتأهيل الأندية الرياضية .

وأشارا إلى أن دول الخليج لم تكن تمتلك أي منشآت رياضية قبل إقامة دورات رياضية على أراضيها وان بعض دول الخليج عمل على إنشاء المنشآت استعدادا لإقامة الدورات الرياضية خلال فترات مختلفة.

وأكدا رؤيتهما بأن اليمن قادرة على استضافة هذه البطولة وليس هناك اي خوف من ذلك.

إلى ذلك عبر مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن جمال اليماني عن سعادته لزيارة فريق إدارة قناة الدوري والكأس الى مدينة عدن للاطلاع على الترتيبات الجارية لاستضافة خليجي 20.. مؤكدا ان الشائعات المغرضة المتعلقة بعدم قدرة اليمن على استضافة البطولة أعطت المزيد من الإصرار للتمسك بها وبذل المزيد من الجهود لنجاح فعالياتها.

فيما رحب رئيس قناة يمانية الفضائية الدكتور خالد عبدالكريم بمبادرة قناة الدوري والكأس في تقديم التسهيلات اللوجستية والفنية للإعلاميين الرياضيين .. منوها بالمكانة التاريخية التي تمتلكها عدن في مختلف المجالات ومنها المجال الرياضي.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024