الثلاثاء, 23-أبريل-2024 الساعة: 09:33 ص - آخر تحديث: 01:27 ص (27: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمرنت -
وحدة صنعاء والتلال والهلال والشباب يبلغون دور 16 لكأس الوحدة
ودع أهلي صنعاء وصيف بطل الدوري العام للموسم المنصرم وحامل لقب كأسي الرئيس والسوبر منافسات بطولة كأس الوحدة في نسختها الرابعة للموسم الكروي الحالي والتي ينظمها إتحاد كرة القدم في اليمن وذلك اثر خروجه اليوم من الدور ال32 على يد جاره وحدة صنعاء بعد مباراة حسمت نتيجتها ضربات الترجيح التي ابتسمت لغريمه التقليدي وحدة صنعاء بنتيجة (3-4) بعد تعادلهما في الوقت الأصلي لعمر المباراة بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب الظرافي بالعاصمة صنعاء .

وعاد الرهيب ( شباب البيضاء ) ببطاقة التأهل لدور 16 لبطولة كأس الوحدة اثر فوزه اليوم الثلاثاء على مضيفه فريق سيئون من الدرجة الثانية بهدف دون رد جاء بإمضاء مهاجم الشباب جميل السريحي في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب جواس .

وحقق فريق هلال الحديدة فوزا ثمينا على حساب ضيفه أهلي تعز بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب العلفي بالحديدة وسجل للهلال الساحلي نجمه المحترف الأنجولي لمشا قبل أن يضاعف نزار رزق الغلة لفريقه بتسجيله الهدف الثاني لهلال الحديدة ليودع أهلي تعز البطولة ويصعد الهلال الساحلي لدور ال16 من البطولة .

وحجز تلال عدن مقعده بين الفرق المتأهلة لهذا الدور بعد فوزه اليوم على غريمه التقليدي وحدة عدن بهدفين دون رد ليبلغ التلال الدور التالي من البطولة في حين ودع الوحدة العدني أمل المواصلة في مشوار المنافسة على لقب البطولة .

وكانت فرق شعب إب وتضامن شبوة وصقر تعز وصمود شبوة والشعلة من عدن والرشيد من تعز قد بلغت هذا الدور على حساب فرق شباب عمران وسمعون وتعاون بعدان وسلام الغرفة وإتحاد إب وشمسان عدن تباعا .

ويلتقي الجارين فريق اليرموك والعروبة على ملعب الظرافي بصنعاء ضمن دور ال 32 للنسخة الرابعة لكأس الوحدة حيث يسعى الفريقان إلى الظفر ببطاقة التأهل للدور التالي من البطولة

وكانت منافسات بطولة كأس الوحدة الرابعة لكرة القدم التي ينظمها إتحاد الكرة اليمني قد انطلقت في 18 فبراير الماضي بمشاركة 64 فريقا هم قوام أندية الدرجتين الأولى والثانية إضافة لأبطال المحافظات

يشار إلى أن لقاء الجارين النصر والصمود من أندية الضالع مازال غير معلوم وفقا لقرار لجنة المسابقات الذي لم يحدد موعد المباراة بين الفريقين لتحديد من سيواجه فريق سهام المراوعة من أندية الحديدة في الدور ال 32 للبطولة بعد تأهله على حساب جاره شباب الجيل بضربات الترجيح (4-3) .









أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024