السبت, 20-أبريل-2024 الساعة: 03:40 ص - آخر تحديث: 04:17 ص (17: 01) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
رياضة
المؤتمر نت - دمرت البرتغال مفاعل كوريا الشمالية بعد أن تمكنت من دك شباكها بسبعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم لحساب المجموعة السابعة في المباراة التي جمعتهما في كيب تاون ضمن منافسات

لمؤتمر نت - متابعة -محمد القيداني -
البرتغال تدمر مفاعل كرويا الشمالية بسبع قذائف
دمرت البرتغال مفاعل كوريا الشمالية بعد أن تمكنت من دك شباكها بسبعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم لحساب المجموعة السابعة في المباراة التي جمعتهما في كيب تاون ضمن منافسات المجموعة السابعة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم في جنوب أفريقيا ضمن منافسات مونديال القارة السمراء 2010م .

بهذا الفوز رفعت البرتغال رصيدها إلى أربع نقاط في المركز الثاني خلف البرازيل التي صعدت أمس للدور ثمن النهائي عقب فوزها على ساحل العاج بثلاثة أهداف لهدف في حين تأتي ساحل العاج في المركز الثالث بنقطة واحدة وكوريا الشمالية في المركز الأخير بعد أن ودعت مونديال جنوب أفريقيا كثاني منتخب بعد الكاميرون .

واكتفت البرتغال بهدف وحيد في الشوط الأول جاء بإمضاء راؤول ميريلس في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول الذي انتهى بتقدم البرتغال بهدف دون رد وفي الشوط الثاني توقع البعض بأن تسعى كوريا الشمالية لإدراك التعادل أو تضيف البرتغال هدف أو هدفين كأقصى حد .

لكن الشوط الثاني جاء عاصفا على الشباك الكورية الشمالية بعد أن منيت بنصف دستة من الأهداف افتتحها لاعب البرتغال سابروسا سيماو في الدقيقة 53 من عمر المباراة بعد تلقيه تمريره داخل منطقة الجزاء ليواجه من خلالها حارس المرمى الكوري مرسلا الكرة في الشباك معلنا هدف برتغالي ثاني .

وعادت البرتغال بعدها بثلاث دقائق لتسجل هدفها الثالث عن طريق لاعبها هوجو الميدا قبل أن يضاعف لاعب البرتغال تياغو مينديز الغلة لمنتخب بلاده بهدف رابع في الدقيقة ستون لتستقبل الشباك الكورية في غضون سبع دقائق ثلاثة أهداف دفعة واحدة .

وانتظرت البرتغال حتى التسع الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء لتضيف ثلاثة أهداف أخرى في هذا الشوط عندما استهلها لاعب البرتغال دا سيلفا ليدسون بهدف خامس في الدقيقة 81 قبل أن يسجل قائد البرتغال كريستيانو رونالدوا هدف البرتغال السادس في الدقيقة 87 وعاد لاعب البرتغال تياغو مينديز لتسجيل هدف ثاني له والسابع لمنتخب بلاده في الدقيقة 89 وسط دهشة لاعبي كوريا الشمالية وعدم إدراكهم ماذا يحدث بعد أن قدمت كوريا الشمالية مباراة قوية أمام منتخب البرازيل فاز فيها البرازيل بصعوبة بهدفين لهدف .

وودعت كوريا الشمالية أمل التأهل للدور القادم عقب خسارتها الكبيرة اليوم أمام البرتغال وتبقى لها مباراة واحدة تعد تحصيل حاصل أمام منتخب ساحل العاج في الجولة الثالثة للمجموعة السابعة .

في حين تلاقي البرتغال منتخب البرازيل في لقاء قمة لهذه المجموعة في الجولة الأخيرة لنفس المجموعة في الصراع على صدارة المجموعة ويتوقع أن تسعى البرتغال للبحث عن الصدارة وتقديم أداء قوي أمام سحرة السامبا .








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "رياضة"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024