الإثنين, 29-نوفمبر-2021 الساعة: 09:37 ص - آخر تحديث: 01:08 ص (08: 10) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
دروس‮ ‬الماضي‮ ‬واستحقاقات‮ ‬الآتي‮ ‬
بقلم‮/ صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬ابو‮ ‬راس‮ - رئيس المؤتمر الشعبي العام
لأشقائنا‮ ‬في‮ ‬عمان‮.. ‬يحق‮ ‬لكم‮ ‬الافتخار
يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوري
جورج قرداحي الحُر ولبنان الذي نعتزّ به
ا. د. عبد العزيز صالح بن حبتور
استلهام‮ ‬مآثر‮ ‬الثورة
توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبي
وفي‮ ‬أكتوبر‮ .. ‬تتجدد‮ ‬الذكريات
د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني
14 اكتوبر‮ .. ‬ثورة‮ ‬الاستقلال‮ ‬والوحدة
أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬
الأجيال والوعي بواحدية الثورة اليمنية
د. قاسم لبوزة*
سبتمبر.. صفحة بيضاء لا تُطوى
د. وهيبة فارع
26 سبتمبر.. ثورة وطنية متجددة
بقلم/ يحيى علي الراعي*
الثورة اليمنية أعداء الأمس.. تحالف العدوان اليوم
بقلم/ غازي أحمد على محسن ❊
اليوم‮ ‬المجيد‮ ‬في‮ ‬تاريخ‮ ‬الشعب‮ ‬
نبيل‮ ‬الحمادي‮❊ ‬
سبتمبر‮.. ‬التزام‮ ‬مؤتمري
نجيب‮ ‬شجاع‮ ‬الدين
لماذا يحتفل اليمنيون بأعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 أكتوبر؟!
شوقي شاهر القباطي
محافظات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت – محمد شنيني -
اختتام مسابقة القران الكريم بالحديدة
أكد محافظ محافظة الحديدة – رئيس المجلس المحلي – أكرم عبدالله عطية على ضرورة الاهتمام بالقران الكريم، وتشجيع تعليمة وتحفيظه ورعاية حفظته جاء ذالك في حفل اختتام مسابقة القرآن الكريم للعام 1432هـ الثلاثاء الماضي ،المقامة برعايته بمدرسة علي بن أبي طالب منذ العاشر من رمضان الجاري في إطار الأنشطة الرمضانية لفرع المؤتمر الشعبي العام بالدائرة 161 بمديرية الميناء محافظة الحديدة.

هذا ودعا عطية في كلمته أهل القران معلميه ومتعلميه إلى المزيد من المثابرة والجهد لتعليم القران الكريم ونشر تعاليمه التي لم ولن تكون إلا رحمه للعالمين،مهنأ بذات الوقت حفاظ الكتاب الكريم.

محذراً من الغلو والشطط في فهم وتفسير وفقه نصوص الكتاب الكريم الأمر الذي لا تخفى مخرجاته المؤسفة من خلال الزج بالشباب لتخريب الوطن باسم الدين الحنيف وتعاليمه وسنة الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.

وأفصح محافظة الحديدة عن المثير للأسف والانزعاج الأكثر والأخطر بتلك المظاهر والنماذج التي تخالف كتاب الله وسنة رسولة مدعية أنها متمسكة بهما وهما براء منها.

مؤكداً أن العيب في أهله الذين أظهروا الإسلام بما ليس منه أما الإسلام والقران والسنة النبوية نور وخير وحب وسلام وسعادة لكل البشر.

وفي حفل الاختتام الذي حضرة نائب رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة عبد الرحمن أحمد خرجين والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة حسن احمد هيج ومدير عام مديرية الميناء عبد المنعم الرفاعي ورئيس فرع المؤتمر بالدائرة 162 عبد العليم الدرويش ألقى مشرف المسابقة رئيس فرع المؤتمر بالدائرة 161 صالح حميد شرف كلمة استعرض فيها النشاط الرمضاني لفرع الدائرة شاكراً كل من دعم وأسهم وتعاون وشجع وشارك في المسابقة العامة للقران الكريم.

وأوضح رئيس لجنتها المنظمة خالد المحويتي أن المسابقة شهدت المنافسات بين 54 من حفظه كتاب الله الكريم من مختلف مراكز الدائرة وكان المتنافسون في أربع فئات الأولى فئة حفظ المصحف كاملاً والثانية حفظ عشرة أجزاء والثالثة حفظ ثلاثة أجزاء والرابع حفظ جزء واحد.

وقد أقيم حفل الختام لتكريم الفائزين وعددهم 12 حافظاً هم الأول والثاني والثالث من كل فئة وقد أعطي كل منهم شهادة تفوق ومصحف هدية إضافة لمبالغ مالية تشجيعية كما تم بذات الحفل تكريم وشكر من رعى ودعم وأسهم وتعاون بشهادة تقديرية ومصاحف هدية.








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2021