الجمعة, 26-أبريل-2024 الساعة: 01:49 ص - آخر تحديث: 12:56 ص (56: 09) بتوقيت غرينتش      بحث متقدم
إقرأ في المؤتمر نت
المتوكل.. المناضل الإنسان
بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام
المؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني
أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتور
بنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!
راسل القرشي
7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد
عبدالعزيز محمد الشعيبي
المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس
د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي*
«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود
توفيق عثمان الشرعبي
‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل
علي القحوم
ست سنوات من التحديات والنجاحات
أحمد الزبيري
أبو راس منقذ سفينة المؤتمر
د. سعيد الغليسي
تطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م
إياد فاضل
عن هدف القضاء على حماس
يحيى علي نوري
14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬
فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*
‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني
بقلم/ غازي أحمد علي*
محافظات
المؤتمر نت -

المؤتمرنت-عدن/نصر باغريب -
رئيس جامعة عدن يزور عدد من أساتذة وموظفي الجامعة في منازلهم
قام الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن اليوم بزيارة عدد من الأساتذة الذين يتشافون من أمراض ألمت بهم مؤخراً، والموظفين المتقاعدين في منازلهم ليقدم لهم التهاني بالعشر الأواخر من رمضان وبقرب حلول عيد الفطر المبارك، وذلك كتقليد سنوي يحرص على القيام به كل عام.
فقد قام الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور بزيارة الأستاذ/ياسين محمد عبدان المحاضر في كلية الحقوق السابق، والمسجل العام السابق للجامعة، في منزله الكائن بمدينة المنصورة وأطمئن على صحته، وسير العلاج الذي يخضع له حالياً..، متمنياً أن يمن الله عليه بالشفاء.
كما زار الأخ/رئيس الجامعة البروفيسور/أحمد بن أحمد باطايع عالم الآثار الكبير، وأستاذ علم الآثار ومدير عام متحف جامعة عدن الذي تعرض لوعكه صحية مؤخراً، يتشافى منها حالياً في منزلة بمدينة المنصورة. وزار الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور الأستاذ/عبدالحميد سلام العطار مؤسس ومدير المكتبة المركزية للجامعة، الذي استقبله في منزلة الكائن بحافة الزعفران بمديرية كريتر (عدن القديمة).
وقام الأخ/رئيس جامعة عدن كذلك بزيارة الأستاذ/محمود الأدهل المسئول السابق في إدارة التجهيزات في الجامعة والوزير المفوض بمدينة عدن في حقبة الستينيات من القرن المنصرم، في منزلة بمدينة الشيخ عثمان.
كما زار أيضاً الأستاذ/أحمد الخضر زعبل الشخصية الوطنية والثقافية المعروفة بمدينة عدن القديمة (كريتر)، وأطمئن على صحته ومراحل العلاج التي يخض لها حالياً.
وزار كذلك الأستاذ/علي فخري عميد كلية التربية السابق، في منزله الواقع بجوار حي قلعة صيرة بمدينة عدن القديمة (كريتر).
وقد جرى خلال هذه الزيارات الودية، التعبير عن مشاعر الوفاء والتقدير للأساتذة والموظفين الذين أفنوا جل عمرهم في خدمة رسالة الجامعة في العلم والتنوير، والتنمية للأجيال، ولخدمة الوطن.
وتبادل الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور معهم الحديث عن أحوالهم الخاصة وأطمئن على صحتهم، كما جرى التطرق إلى رؤيتهم للتطورات التي شهدتها الجامعة خلال الأعوام الأخيرة مقارنة بأعوام التأسيس في عقد السبعينيات من القرن الفائت، ومقترحاتهم للتطوير ولمعالجة بعض جوانب القصور في آليات الإدارة الحديث.
رافق الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس جامعة عدن في زيارته الدكتور/علي السلامي الأستاذ في كلية العلوم الإدارية، والدكتور/سليم النجار أستاذ الإعلام بكلية الآداب، والأخ/نصر مبارك باغريب مدير عام الإعلام بالجامعة، والأخ/وهيب عزيبان نائب مدير عام مطبعة الجامعة، والأخ/عبدالله العديني المستشار الإعلامي، والأخ/محمد جوهري مدير إدارة الأنشطة بالجامعة، والأخ/عبدالرحمن باهارون الكاتب الصحفي، والشيخ/عمر باعشن الشخصية الاجتماعية المعروفة بعدن.











أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر
المزيد من "محافظات"

عناوين أخرى متفرقة
جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024