الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 06:21 م - آخر تحديث: 03:24 م (24: 12) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
ضاحي خلفان يطالب بإرجاع إقليم قطر إلى مشيخة أبوظبي



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من إستطلاعات وتقارير


عناوين أخرى متفرقة


ضاحي خلفان يطالب بإرجاع إقليم قطر إلى مشيخة أبوظبي

الإثنين, 31-مارس-2014
المؤتمرنت - طالب الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في إمارة دبي حاليًا، قائد شرطة دبي السابق، بإعادة قطر إلى سيادة مشيخة أبوظبي، لافتًا إلى أن الدوحة كانت تحت سلطة مشيخة أبوظبي من قبل.

و كتب خلفان في تغريدات له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رحنا ننبش في التاريخ القطري القديم، فوجدنا أن شيخ أبوظبي مارس في فترة ما سلطته على قطر، (طبعًا قبل آل ثاني)، الإخوة في قطر رجعوا دوحتنا إلينا الله يخليكم".

وأضاف "نطالب بإعادة قطر إلى سيادة مشيخة أبوظبي عودة الفرع إلى الأصل.. نطالب باسترداد قطر.. أول من سماها الدوحة نحن أيام ما كانت تحت سلطة مشيخة أبوظبي.. ارجو ما تزعلون هذه حقيقة.. المفروض نضع على حدودنا باتجاه قطر أنتم اﻵن على مشارف الإمارة الثامنة لدولة الإمارات العربية المتحدة.".

ومضى خلفان يقول "قطر جزء ﻻ يتجزأ من اﻻمارات.. يا قطر يا ساكنة روحي شيخنا اتبعك سلطانه زاد حبي وزاد بي نوحي موله مشتاق ﻻوطانه.. اصلا نحن وشعب قطر شعب واحد... حسبي الله على اﻻستعمار فرقنا.. قطر تابعة لمشيخة ابوظبي من زمان.. شعب قطر شعب إماراتي.. و80% من قطر أسر إماراتية".

وهاجم خلفان الإعلام القطري قائلاً: "عندما يقلل اﻻعلام القطري أدبه علينا يجب أن يؤدب حتى يعرف قدره.. انا اريد اربي اعلام عذيبة قطر الحقائق الغائبة عنه".

وكتب أيضا "حنيني الى دوحة اﻻجداد يا قطر.. اﻵن فهمت سر حبي لقطر.لأنها كانت ارض اجدادي... الله يرحم جدي تميم بدوي لما ذهب في حملة بني ياس من ليوا وجد هو ومن معه قطر مدوحة فسموها الدوحة واصبحت دوحتنا تحت سلطة شيخ ابوظبي".

وتابع خلفان "فقط نصرف جوازات للقطريين صادرة من اﻻمارات ويعود الفرع للاصل في تلاحم وطني.. سيناريو اعطاء المواطن القطري جواز سفر اماراتياً، وهذا حق من حقوقه سيعيد لنا دوحتنا وسيجمعنا بأهلنا في الدوحة الحبيبة.. عندما يلتحم الوطن تهدأ النفوس اللهم اعد دوحتنا الينا. أهلنا.. نا شوف حبي لقطر وﻻ اعرف السبب ثرهم اهلنا كانوا ظبيانيين.. نا اﻵن عرفت ليش نحن نحب اهل قطر. ثره هذا السر.. انا اقول اهل قطر حبايبنا".".

وتطرق في تغريداته أيضًا إلى الإخوان حيث كتب "ﻻحظوا بس كيف القطريين واﻻخوانيين يشتمون ويسبون... اخلاقي تابى السب.. نطالب بحقنا في ارض اﻻجداد. . آه ايتها العزيزة قطر يا ارض الجدود... طبعا اﻻخوان يهاجمونني لخوفهم انه لو رجع إقليم قطر لمشيخة ابوظبي... راحوا اﻻخوان اوت.. ".

وحسب موقع (ايلاف) قد أثارت تغريدات خلفان ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيدين لتغريداته ومهاجمين له من الإخوان.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024