الأربعاء, 17-أبريل-2024 الساعة: 06:08 ص - آخر تحديث: 09:31 م (31: 06) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
3 فرسان يتصدرون الجولة الثانية لقفز الحواجز



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


3 فرسان يتصدرون الجولة الثانية لقفز الحواجز

الأحد, 18-أبريل-2010
المؤتمرنت - محمد القيداني - تصدر ثلاثة فرسان منافسات الجولة الثانية لقفز الحواجز التي أقيمت اليوم على ميدان الفروسية بكلية الشرطة بالعاصمة اليمنية صنعاء ضمن منافسات الدوري العام للفروسية لقفز الحواجز والتقاط الأوتاد في نسخته الأولى في اليمن والذي ينظمه الإتحاد اليمني للفروسية والهجن حتى الرابع والعشرين من أبريل الجاري.
وجاء تربع ثلاثة فرسان على صدارة الترتيب العام بعد أن تمكنوا من قطع مسلكي شوطي اليوم بدون أخطاء لتقلب لائحة الترتيب والفرسان الثلاثة هم الفارس عبده على الحاج على جواده اليعبوب من الكلية الحربية والفارس عادل جمعان القادم من الخلف على جواده القطيع من كلية الشرطة والفارس المتألق حتى الآن عبد الله المغربي على جواده الطوفان من الكلية الحربية و الذي حافظ على موقعه في صدارة الترتيب العام للمباراة الأولى والثانية ليحلق وحيدا في المجموع العام للمنافسة على لقب النسخة الأولى للدوري العام للفروسية والهجن .
وجاء في المركز الثاني ليوم أمس ثلاثة فرسان كان أبرزهم التراجع الواضح لفارس الكلية الحربية محمد الريمي على جواده الوضاح من الكلية الحربية للمرتبة الثانية في هذه المباراة بعد أن كان ضمن الخمسة الفرسان أصحاب الصدارة للمباراة الأولى التي أقيمت الخميس المنصرم بعد أن تعرض لأربعة أخطاء في الشوط الأول في حين أنهى الريمي الشوط الثاني بدون أخطاء .
ولم يشذ عنه زميله الفارس عبد الله علوان على جواده الصامد من الحربية بعد أن تراجع هو الأخر من المرتبة الأولى للمركز الثاني في هذه الجولة بأربعة أخطاء جاءت في الشوط الأول في حين خرج من مسلك الشوط الثاني بدون أخطاء .
وجاءت هذه الجولة مبشرة للفارس حسن الملحاني على جواده الحنون من الكلية الحربية بعد أن استطاع التقدم خطوة للأمام باحتلاله الترتيب الثاني في هذه الجولة بأربعة أخطاء مقارنة بمباراة الخميس التي خرج فيها ب 12 خطأ وضعته في المرتبة الثالثة وكان الفارس الملحاني قد أنهى شوط المباراة الأول ليوم أمس بأربعة أخطاء في حين خرج من الشوط الثاني بدون أخطاء .
وجاء في المركز الثالث أربعة فرسان لعل أبرزهم الفارس بشير أحمد سنان صاحب الصدارة في الجولة الأولى والذي تراجع للمركز الثالث في هذه الجولة بعد أن اجتاز مسلكي الشوطين الأول والثاني بثمانية أخطاء مناصفة للشوطين بأربعة أخطاء لكل شوط في حين حافظ الفارس محمد القملي على مركزه كثالث الترتيب العام على فرسه نجمة سبأ من مربط الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر للخيول العربية الأصيلة مع تحسن واضح في عدد الأخطاء التي ارتكبها خلال قطعه لمسلكي الشوطين بثمانية أخطاء بعد أن كان قد ارتكب في المباراة السابقة 12 خطأ .
وشهدت هذه الجولة دخول الفارسان عادل جمعان على فرسه الصقلاوية من كلية الشرطة وزميله بكيل اليمني على فرسه آسمهان تقدما واضحا بعد أن استطاع كلا منهما المزاحمة بقوة على المركز الثالث بثمانية أخطاء .
وكان بإمكان الفارس عاد جمعان من الشرطة أن يدخل بقوة بفرسه الصقلاوية خط المقدمة إلى جوار جواده القطيع لو كان الفارس استطاع تجاوز مسلك الشوط الثاني بدون أخطاء خصوصا بعد ما استطاع أن يقطع مسلك الشوط الأول بدون أخطاء لكن الأخطاء الثمانية التي ارتكبها في مسلك الشوط الثاني جعلته يتراجع للمركز الثالث لكن يظل التقدم واضحا لمستوى الفارس والفرس بعد أن كان قد ارتكب على فرسه الصقلاوية في المباراة الأولى 16 خطأ .
وجاء الفارس بكيل اليمني ليكمل كوكبة الفرسان أصحاب المركز الثالث على فرسه آسمهان بعد أن ارتكب ثمانية أخطاء بواقع أربعة أخطاء لكل شوط بعد في تقدم واضح في هذه الجولة بعد أن كان قد ارتكب في المباراة السابقة 12 خطأ .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024