الثلاثاء, 29-سبتمبر-2020 الساعة: 01:14 م - آخر تحديث: 12:59 ص (59: 09) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
طليعة تعز يلحق بالتلال أولى الخسائر في الدوري



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


طليعة تعز يلحق بالتلال أولى الخسائر في الدوري

الجمعة, 27-يناير-2012
المؤتمرنت -تعز- احمد النويهي - تجرع تلال عدن أول خسارة في الدوري العام لكرة القدم في اليمن على يد مضيفه طليعة تعز في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر الجمعة على ملعب الشهداء بتعز والذي انتهي بفوز الطليعة بهدفين نظيفين سجلا في الشوط الثاني عبر اللاعب عمر عبد العزيز د12 وإبراهيم السر يحي د44.

ولم يحفل الشوط الأول بفرص حقيقة للفريقين بقدر ما كانت المحاولات خجولة وغير مجدية ولدت انطباعا للجمهور المتواجد في المدرجات بان المباراة ستؤول إلى التعادل .

وشهد الشوط الثاني نقلة نوعية ومختلفة في الأداء وخصوصا من قبل المستضيف طليعة تعز المعروف بطاهش الحوبان والذي بداء لاعبوه بتنويع هجماتهم سواء عبر التسديد من بعد كما هو الحال مع كرة إبراهيم السريحي في د4 او من الكرات الثابتة والتي لم يستفد منها وأبرزها تلك الكرة التي أضاعها سامي الشبوطي د8 ولكن الحظ لم يعاند الطليعة بعد ذلك حينما تمكن عمر عبد العزيز ومن مجهود فردي التلاعب بدفاعات التلال واستطاع إحراز أول أهداف المباراة.

وفي د15 كاد سالم عوض أن يعادل للتلال عبر تسديدة لكرة قوية احتواها الحارس الطلعاوي مروان عبد الوارث بصعوبة وفي د26 أضاع المحترف الأثيوبي في صفوف الطليعة أديمي كرة مقشرة لا تضيع فبعد أن خلص الكرة من المدافعين واخفق الحارس التلالي عمروس في الإمساك بها إذ تفاجأ الجميع بتسديدة عشوائية من أديمي مرت أمام العارضة بسلام وبعدها بخمس دقائق رد عليه التلالي سالم عوض بفرصة أخرى أضاعها بغابة وسدد جوار القائم .

ومع اقتراب المباراة من نهايتها قام حكم المباراة احمد الشريف بطرد مدرب التلال شرف محفوظ بعد مشادة كلامية بينهما وهذا الطرد كان له مفعوله حيث تمكن الطليعة من تسجيل الهدف الثاني عبر إبراهيم السريحي والذي استفاد من كرة عرضية مررها نحوه زميله زكريا مهيوب .

ولم يستطع التلاليون تقليص الفارق رغم احتساب الحكم 6 دقائق وقت بدل ضائع لينتهي اللقاء بفوز ثمين للطليعة هو الثاني وعلى أندية عدن بالذات بينما التلال تلقى أول الخسائر في الدوري.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم‮ ‬الشيخ‮ / ‬صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس- رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ -الذكرى‮ ‬الـ‮ ‬(38)..‭‬‮ ‬التأسيس‮ ‬واستشراف‮ ‬المستقبل‮ ‬

23

م‮. ‬هشام‮ ‬شرف عبدالله26 سبتمبر.. ثورة على الظلام والتخلف وميلاد فجر النور نحو المستقبل

28

أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالتطبيع الإماراتي البحريني مقدمة للتطبيع السعودي مع العدو الصهيوني

12

بقلم الدكتـور/ عصام حسين العابدشكراً.. هكـذا يكون الوفاء..

25

يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوريايقونة مؤتمرية

25

عبدالملك‮ ‬الفهيدي"38" ‬عاماً‮ ‬من‮ ‬لحظة‮ ‬التأسيس‮.. ‬وحاجة‮ ‬المؤتمر‮ ‬لشجاعة‮ ‬التحديث‮ ‬

24

د. ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮المؤتمر‮.. ‬المسيرة‮ ‬والموقف

23

خالد‮ ‬سعيد‮ ‬الديني‮ ❊‬المؤتمر‮: ‬تفرُّد‮ ‬التجربة‮ ‬وتجاوز‮ ‬التحديات‮ ‬وأمل‮ ‬المستقبل‮ ‬

23

عبدالوهاب‮ ‬يحيى‮ ‬الدرة‮ ❊المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬ضد‮ ‬العدوان‮ ‬والتطبيع‮ ‬

23

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2020