السبت, 20-يوليو-2024 الساعة: 12:13 م - آخر تحديث: 01:12 ص (12: 10) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
أبطال القوات المسلحة والأمن يؤدون صلاة عيد الأضحى بوحداتهم القتالية



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من أخبار


عناوين أخرى متفرقة


أبطال القوات المسلحة والأمن يؤدون صلاة عيد الأضحى بوحداتهم القتالية

الجمعة, 26-أكتوبر-2012
المؤتمرنت - أدى أبطال القوات المسلحة والأمن صلاة عيد الأضحى المبارك في كافة المناطق والقوى والمحاور والوحدات العسكرية وفروع الأجهزة الأمنية في محافظات الجمهورية.

واستمعوا إلى خطبتي عيد الأضحى المبارك التي تناولت عظمة وأهمية ومكانة هذه المناسبة الدينية التي يجتمع فيها المسلمون عامة تحت راية واحدة، وأشار الخطباء إلى ضرورة استغلال هذه المناسبة الدينية العظيمة لتصفية وتنقية النفوس وتعظيم قيم التضحية والفداء والتكافل والتراحم وتعزيز روح الأخوة ووحدة الصف ومواجهة الأخطار التي تهدد الأمة.

وأشادوا بدور أبطال القوات المسلحة والأمن في مواصلة أدائهم لمهامهم الوطنية المقدسة في حفظ وحماية الأمن والاستقرار، خاصة في مثل هذه الأيام المباركة التي يتضاعف فيها الأجر والثواب للمرابطين في سبيل الله والوطن .. داعيين منتسبي القوات المسلحة والأمن إلى بذل مزيد من الجهود في الحفاظ على الجاهزية الفنية ، والقتالية وتوحيد الصفوف، وتعميق مبدأ الولاء الوطني المطلق لله ثم الوطن والثورة والوحدة ، ونبذ كافة الولاءات الضيقة .

واعتبر الخطباء منتسبي القوات المسلحة والأمن هم عماد الأمة ومن يقع على عاتقهم أمانة ومسئولية كبيرة في الدفاع عن أمن واستقرار وسيادة الوطن .. مؤكدين أهمية استشعار المسؤولية من قبل كل من يحمل شرف الانتماء إلى القوات المسلحة والأمن في مثل هذه الظروف التي يتهيأ فيها الشعب للولوج في مرحلة جديدة عنوانها الدولة المدنية الحديثة والحكم الرشيد والمواطنة المتساوية.

ولفتوا إلى أن المرحلة المقبلة تبشر بالخير والنماء في ظل التلاحم القوي بين الشعب وقواته المسلحة والأمن تحت قيادته السياسية والوطنية المخلصة ممثلة بالأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة الذي يعمل بكل جهد وتفان وإخلاص لإخراج الوطن من دوامة الأزمات المتلاحقة إلى بر الأمان.

وطالب الخطباء كافة أبناء اليمن تحمل مسئولياتهم الوطنية والتاريخية والوقوف إلى جانب الوطن ومصالحه العليا كلا من موقعه لمواجهة ومجابهة كافة المخاطر والتحديات المحدقة بالوطن وفي مقدمتها الإرهاب والتطرف والتخريب .. داعين الله سبحانه وتعالى أن يترحم على أرواح الشهداء الأبرار الذين ضحوا بحياتهم في سبيل الوطن وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمستقبل للوحدة

19

محمد عبدالمجيد الجوهريمرثية في وداع الطود الذي ترجل.. اللواء خالد باراس

12

أ.د عبدالعزيز صالح بن حبتورأيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً

07

د. علي مطهر العثربيالاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود

27

إبراهيم الحجاجيالوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها

21

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮* الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر

20

إياد فاضل*ضبابية المشهد.. إلى أين؟

03

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024