الأحد, 21-يوليو-2024 الساعة: 08:21 م - آخر تحديث: 08:13 م (13: 05) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
تسليم صلاحيات الاشراف على الأداء الأمني لمديري مديريات حضرموت



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من أخبار


عناوين أخرى متفرقة


تسليم صلاحيات الاشراف على الأداء الأمني لمديري مديريات حضرموت

الأحد, 29-ديسمبر-2013
المؤتمرنت-المكلا - أشاد محافظ حضرموت خالد سعيد الديني بالدور الذي اضطلعت به السلطات المحلية بمديريات المحافظة وجهودها المتواصلة مع كل مكونات المجتمع من قيادات سياسية واجتماعية ووجهاء وأعيان في تحقيق الأمن واستتباب السكينة العامة للمجتمع والحفاظ على الممتلكات العامة ومصالح المواطنين .. مشيراً إلى أن المرحلة الراهنة تتطلب المزيد من التنسيق والعمل المشترك مع المجتمع في تغليب المصلحة العامة لأبناء المحافظة وعدم الأضرار بها أو خلق المزيد من المتاعب والمشاكل .

وجدد المحافظ الديني حرص السلطة المحلية على تنفيذ مختلف المطالب المشروعة لأبناء المحافظة ومنها مطالب حلف قبائل حضرموت والتي حظيت بدعم من رئيس الجمهورية .. مؤكداً على ضرورة وضع جدولة زمنية لتحقيق هذه المطالب على أرض الواقع .

ولفت إلى أن هناك جملة من الإجراءات العملية التي تتخذ حالياً في المحافظة والمنسجمة مع مطالب مؤتمر حلف قبائل حضرموت ومن بينها تعزيز الجوانب الأمنية في المديريات من خلال تسليم مدراء عموم المديريات كشوفات بالقوة البشرية من ضباط وأفراد إدارات الأمن في المديريات وبحيث يتحمل مدراء عموم المديريات المسؤولية الإشرافية والرقابية للأداء الأمني في مديرياتهم بصورة مباشرة.. مبينا أن هذا الإجراء يأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية وبما يمكن إدارات أمن المديريات من القيام بدورها ومهامها في تعزيز العمل الأمني وتحقيق دعائم الأمن والاستقرار والرفع من مستوى قدرات إدارات أمن المديريات من إنجاز كافة المهام والواجبات التي تسند لها وبما يحافظ على الأمن والاستقرار وتحقيق السكينة العامة وحماية الممتلكات العامة والخاصة ومصالح المواطنين .

وأوضح المحافظ الديني أنه ابتداء من يناير القادم سوف تخول صلاحيات الاشراف والرقابة على الأداء الأمني لمديري عموم المديريات.. داعياً الضباط والأفراد المنتسبين للأمن العام إلى مباشرة أعمالهم في إدارات أمن المديريات والتفاعل الإيجابي مع التوجهات الجديدة بما يخدم المصلحة العامة ويعزز من مستوى الأداء الأمني .

جاء ذلك في اجتماع موسع عقد اليوم في مدينة المكلا محافظة حضرموت برئاسة المحافظ وضم المسؤولين في عدد من المديريات.. وناقش الأوضاع الأمنية في تلك المديريات والجهود المبذولة لتعزيز دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة ومصالح المواطنين .

وجرى خلال الاجتماع تسليم مدراء عموم المديريات كشوفات بالقوة البشرية من ضباط وأفراد لإدارات أمن المديريات، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بشأن تعزيز العمل الأمني في إدارات أمن مديريات المحافظة ولرفع مستوى قدرتها لتنفيذ المهام التي تسند لها وفي مختلف الظروف وبما يحافظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمستقبل للوحدة

19

محمد عبدالمجيد الجوهريمرثية في وداع الطود الذي ترجل.. اللواء خالد باراس

12

أ.د عبدالعزيز صالح بن حبتورأيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً

07

د. علي مطهر العثربيالاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود

27

إبراهيم الحجاجيالوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها

21

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮* الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر

20

إياد فاضل*ضبابية المشهد.. إلى أين؟

03

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024