المؤتمرنت - التحق فريق العروبة بركب المتأهلين إلى الدور الـ32 من كأس الجمهورية لكرة القدم، بعد فوزه على الجيل الصاعد بنتيجة 3-0 اليوم على ملعب الظرافي بصنعاء.
وأنهى العروبة الشوط الأول متقدماً بهدف علي عبدالكريم، قبل أن يعود نفس اللاعب للتألق في الشوط الثاني ويسجل هدفين أحدهما من ركلة جزاء.