الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 10:03 م - آخر تحديث: 09:16 م (16: 06) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
غداً ..اليمن المدرسي يبحث عن لقبه الأول



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


غداً ..اليمن المدرسي يبحث عن لقبه الأول

الخميس, 30-أغسطس-2007
المؤتمرنت -محمد القيداني - يبحث المنتخب اليمني المدرسي لكرة القدم عصر غدٍ الجمعة عن لقبه العربي الأول عندما يلاقي في المباراة النهائية للبطولة العربية المدرسية الثالثة لكرة القدم نظيره العراقي في اللقاء الذي سيجمعهما على إستاد علي محسن المريسي بالعاصمة صنعاء في ختام منافسات البطولة التي استضافتها اليمن للفترة (20-31) أغسطس الجاري بمشاركة (13) منتخباً عربيا وزعت على ثلاث مجموعات .

وجاء تأهل منتخب اليمن المدرسي للمباراة النهائية للبطولة عقب فوزه في نصف نهائي البطولة على نظيره الكويتي بضربات الترجيح (8-7) بعد إنتهاء زمن المباراة الأصلي بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأربعاء على إستاد المريسي بأمانة العاصمة .

في حين حجز المنتخب العراقي المدرسي موقعه كطرف في المباراة النهائية بعد تجاوزه لنظيره الإماراتي يوم أمس في اللقاء الأول لنصف النهائي بضربات الترجيح (3-2) بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي(1-1) .

في المقابل قدم الأحمر اليماني المدرسي مستويات رائعة خلال البطولة بدأها بتصدره لمجموعته الثانية والتي استضافتها محافظة ذمار حيث حقق أكبر نتيجة في البطولة عقب فوزه على نظيره الفلسطيني بستة أهداف نظيفة منحت لاعبينا روحاً معنوية عالية لإكمال مشوار البطولة صوب النهائي في الـ(31) من الشهر الجاري بالعاصمة صنعاء .

وفي الدور الثاني للبطولة قدم منتخبنا المدرسي أداءً قوياً خصوصاً في ربع نهائي البطولة عندما تمكن من بلوغ نصف نهائي البطولة بعد إقصائه لنظيره السعودي في دور الثمانية بثلاثية بيضاء قطع بها لاعبونا تأشيرة الوصول لدور الأربعة الكبار للبطولة قبل إعلان الفرحة ما قبل الأخيرة ببلوغه المباراة النهائية على كأس البطولة للمرة الأولى بعد إقصائه بضربات الترجيح الأزرق الكويتي ليواجه يوم غدٍ نظيره العراقي على أمل إكمال الفرحة وإعلان التتويج الرسمي بلقب البطولة .

يذكر إلى أن المنتخب الجزائري المدرسي لكرة القدم حامل لقب البطولة الأولى والتي أقيمت بمدينة الإسكندرية بمصر عام 1999م عندما تمكن من الفوز على نظيره المصري مستضيف البطولة بضربات الترجيح .

وكان لقب البطولة الثانية من نصيب منتخب السودان المدرسي بعد فوزه في النهائي على نظيره السعودي في البطولة التي استضافتها العاصمة اللبنانية بيروت عام 2001م وحقق فيها منتخبنا المدرسي المركز الثالث والميداليات البرونزية في أول إنجاز لمنتخب اليمن المدرسي والذي ينظر غداً بتفائل كبير في تسجيل أول ألقابه في هذه البطولة .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024