الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 02:35 ص - آخر تحديث: 02:33 ص (33: 11) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
إجماع عربي لترؤس بن خليفة إتحاد الفروسية



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


إجماع عربي لترؤس بن خليفة إتحاد الفروسية

الجمعة, 31-أغسطس-2007
المؤتمر نت - محمد القيداني - عقد الاتحاد العربي للفروسية مساء أمس بالعاصمة القطرية الدوحة اجتماعه التحضيري النهائي برئاسة القطري شعيل الكواري – رئيس الاتحاد العربي – والذي تم خلاله مناقشة التحضيرات ووضع اللمسات الأخيرة لعقد الاجتماع الاستثنائي للجمعية العمومية للإتحاد العربي والذي تستضيفه دولة قطر الشقيقة للفترة (1-4) سبتمبر 2007م .

وفي اتصال هاتفي أكد المستشار الكويتي عبد الحميد دشتي – الأمين العام للاتحاد العربي للفروسية لـ"المؤتمرنت " إجماع عربي للمشاركة في الاجتماع الاستثنائي للإتحاد العربي للفروسية بالدوحة .

مشيراً إلى أن الإتحاد العربي بالتعاون مع الإتحاد القطري للفروسية قد أكمل التحضيرات اللازمة لاستضافة الاجتماع والمقر أن يشهد انتخاب مجلس الإدارة المقبل للإتحاد .

وكشف الأمين العام للإتحاد العربي للفروسية لـ" المؤتمر نت " إلى أن هناك إجماع عربي لتولي الشيخ مشعل بن حمد بن خليفة آل ثاني لرئاسة مجلس إدارة الاتحاد العربي ، مؤكداً أن قدوم الشيخ مشعل بن حمد لرئاسة الإتحاد العربي يمثل إضافة قوية لرياضة الفروسية في الوطن العربي والذي يأمل منه الخير الكثير لهذه الرياضة الاصلية.

وقال دشتي نحن نعول على مجلس إدارة الإتحاد المقبل تفعيل دور الاتحاد العربي من خلال الاستمرار في العمل بمبادئ الإتحاد وأهدافه .

ونوه الأمين العام للإتحاد العربي بأن مشاركة اليمن ممثلة بالإتحاد اليمني للفروسية والهجن برئاسة الشيخ حاشد بن عبد الله الأحمر – رئيس الاتحاد اليمني – وتواجدهم الفاعل في مجلس إدارة الإتحاد المقبل بعد أن يتم إعلانه رسمياً سيشمل إضافة قوية لهذه الرياضة كون الآمال كبيرة عليهم لتلبية طموحات الفروسية العربية كرياضة لها جذورها التاريخية الضاربة في القدم ويعتز بأصالتها كل عربي.

يذكر إلى أن الشيخ مشعل بن حمد بن خليفة آل ثاني والمرشح بقوة لرئاسة الإتحاد العربي للفروسية من مواليد العام 1972م وتلقى تعليمه الجامعي في الولايات المتحدة الأمريكية متزوج ولديه خمسة أبناء ويجيد التحدث بثلاث لغات العربية والإنجليزية والفرنسية عمل بوزارة البلدية والزراعة ووزارة الخارجية كما ترأس مجلس إدارة الريان الرياضي بدولة قطر منذ عام 1992م وحتى العام 2005م وله عدة هوايات من أهمهما في مجال الخيل حيث يمتلك مربط ( إنجاز للخيل ) وحقق من خلاله على المستوى الدولي إنجازات كبيرة في كلٍ من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا وألمانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة ، بالإضافة إلى دولة قطر .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024