السبت, 20-يوليو-2024 الساعة: 12:42 م - آخر تحديث: 01:12 ص (12: 10) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
أبين :مهرجان خطابي يدين قتل المخربين لافراد الأمن



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من أخبار


عناوين أخرى متفرقة


أبين :مهرجان خطابي يدين قتل المخربين لافراد الأمن

الخميس, 30-يوليو-2009
المؤتمرنت - أدان مهرجان لودر الذي شاركت فيه جموع من أبناء المديريات الثلاث الجريمة البشعة التي ارتكبتها العناصر التخريبية بحق أفراد شرطة النجدة المرابطين في منطقة العين بمديرية لودر وراح ضحيتها أربعة من أفراد النجدة الأبرياء الذين يعملون بجد من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار للمجتمع عامة .

وقال مدير عام مديرية لودر احمد علي القفيش خلال المهرجان الخطابي الذي اقيم صباح اليوم في مدينة لودر محافظة ابين وحضره العديد من المشايخ واعيان وقيادات العمل السياسي والتنفيذي بمديريات لودر ، الوضيع ، مودية أن هذه الأعمال الإرهابية تتنافى مع تعاليم الدين الإسلامي الحنيف .

من جانبه شدد مدير عام مديرية الوضيع قاسم محمد عبادي على أهمية الإسراع في القبض على تلك العناصر الإجرامية وتقديمها للمحاكمة لتكون عبرة لكل القوى التي تعمل على تأزيم الأوضاع وجر الوطن إلى حافة الهاوية.. وأدان باسم أبناء مديرية الوضيع جميعا هذا العمل الإجرامي الجبان.

كما ألقيت كلمة عن المشائخ والأعيان ألقاها الشيخ محمد عبدالله الحامد نقل فيها أحر التعازي إلى اسر شهداء الواجب الذين سقطوا نتيجة أعمال إجرامية جبانة.. مستنكرا هذا العمل الإجرامي ومطالبا جهات الاختصاص بمتابعة الجناة والقبض عليهم.

وأكد الحامد أهمية التصدي للعناصر الانفصالية وإفشال مخططها وأهدافها الرامية إلى الإضرار بوحدة الوطن ... وقال " لقد تم إعادة وحدة الوطن في الــ 22 مايو 90م على يد كوكبة من أبناء اليمن وعلى رأسهم الزعيم الوحدوي وقائد مسيرة النهضة التنموية الرئيس علي عبدالله صالح وإننا في هذا المهرجان نناشد الضمائر الحية في عموم اليمن الوقوف صفا واحدا لوأد الفتنة وعدم الانجرار نحو المشاريع الاستعمارية الهادفة إلى تمزيق الوطن اليمني وخلق الكيانات والمشاريع الصغيرة".

فيما أكدت كلمة الأحزاب والتنظيمات السياسية التي ألقاها جمال علعلة ضرورة الإسراع في ضبط الجناة المعتدين والوقوف بقوة ضد كل من يخرق القوانين والأنظمة ويعكر صفو الحياة الآمنة المستقرة في مختلف أرجاء الوطن .

من جانبه قال الشيخ العلامة ياسين السقاف في كلمته عن علماء ورجال الدين " إن هذا العمل الشنيع مرفوض ومحرم لأنه انتهاك للنفس البشرية التي حرم الله قتلها ، وهو ايضا منافيا لكل الأعراف والأخلاق اليمنية" .

كما ألقيت كلمة من قبل أمين عام مديرية لودر عوض علي أكدت أن هذا العمل الإجرامي مدان من كل شرفاء أبين ... وقال "سنعمل بكل ما أوتينا من قوة للقبض على هذه العناصر التي ارتكبت هذه الجريمة الشنعاء و الجبانة".

وكانت جمعية النجدة الخيرية وجمعية باثور الخيرية وجمعية زارة الخيرية وأحزاب المجلس الوطني للمعارضة قد أدانت في المهرجان هذا العمل الإجرامي الوحشي.


comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمستقبل للوحدة

19

محمد عبدالمجيد الجوهريمرثية في وداع الطود الذي ترجل.. اللواء خالد باراس

12

أ.د عبدالعزيز صالح بن حبتورأيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً

07

د. علي مطهر العثربيالاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود

27

إبراهيم الحجاجيالوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها

21

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮* الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر

20

إياد فاضل*ضبابية المشهد.. إلى أين؟

03

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024