الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 02:36 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
بارجواي تجتاز سلوفاكيا بهدفين وتتصدر المجموعة السادسة مؤقتاً



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


بارجواي تجتاز سلوفاكيا بهدفين وتتصدر المجموعة السادسة مؤقتاً

الأحد, 20-يونيو-2010
المؤتمر نت- متابعة- محمد القيداني - حقق منتخب بارجواي أول انتصار له في مونديال القارة السمراء على حساب نظيره منتخب سلوفاكيا بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم لحساب المجموعة السادسة بجنوب أفريقيا لترفع بارجواي رصيدها إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة مؤقتا بانتظار ما تسفر عنه نتيجة مباراة إيطاليا ونيوزلندا التي ستقام بعد قليل .

وفرضت بارجواي أسلوبها في المباراة بحثا عن نقاط المباراة الثلاث لضمان خطوة هامة نحو التأهل لدور ال16 ضمن كبار المونديال بعد تعادلها التاريخي أمام حامل لقب المونديال منتخب إيطاليا في الجولة الأولى للمجموعة (1-1) .

و استطاع منتخب بارجواي أن يسير بالمباراة إلى النهاية التي بحث عنها بعد أن أنهى الشوط الأول متقدما بهدف دون رد جاء بإمضاء لاعب بارجواي نريكه فيرا (27) بعد تمريره نحو منطقة القوس لمنطقة الجزاء لسلوفاكيا استغلها مهاجم بارجواي نريكه فيرا الذي لعبها في الزاوية اليمنى لحارس سلوفاكيا محرزا هدف السبق للبارجواي .

وحافظت بعدها بارجواي على هدف التقدم وسط تواضع الأداء من قبل سلوفاكيا حتى نهاية الشوط الأول بتقدم منتخب بارجواي على سلوفاكيا بهدف نظيف .

وفي الشوط الثاني واصل منتخب بارجواي أداءه القوي وكان بإمكانه إضافة أكثر من هدف من خلال الهجمات الخطرة التي شكلها على دفاعات سلوفاكيا حتى الدقيقة (86) عندما لعب منتخب بارجواي هجمة خطرة على دفاعات سلوفاكيا لعب خلالها أكثر من تمريره داخل منطقة الجزاء وصلت إلى لاعب بارجواي كريستيان ريفيروس الذي سدد كرة يسارية قوية من على حافة منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمنى لحارس سلوفاكيا محرزا معها هدف بارجواي الثاني .

وبهذا الفوز رفعت بارجواي رصيدها إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة السادسة في حين تضائل أمل سلوفاكيا في بلوغ الدور الثاني أو المنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة في حين تخوض حاملة لقب المونديال والمدافعة عن لقبها إيطاليا لقاء هاما أمام نيوزلندا بعد قليل ضمن نفس المجموعة للإبقاء على أمل الطليان في بلوغ الدور الثاني .

وتلاقي بارجواي في الجولة الثالثة للمونديال منتخب نيوزلندا ويكفي بارجواي التعادل بأي نتيجة لبلوغ الدور الثاني من كأس العالم لكرة القدم في حين لو فازت إيطاليا اليوم على نيوزلندا ستكون إيطاليا وبارجواي هما الأقرب للتأهل للدور التالي عن هذه المجموعة .

comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024