السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 11:17 م - آخر تحديث: 11:11 م (11: 08) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
وزير الخارجية الألماني يتزوج من إيران في حفل إسرائيلي



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من فنون ومنوعات


عناوين أخرى متفرقة


وزير الخارجية الألماني يتزوج من إيران في حفل إسرائيلي

الثلاثاء, 25-مايو-2004
المؤتمر نت - قالت الصحف الألمانية إن وزير الخارجية الألماني، يوشكا فيشر، سيقبل، بعد أسبوع، على الزواج للمرة الخامسة، وهو بعمر 56 عاما، من إيرانية مهاجرة من طهران خطبها قبل 3 أسابيع، واسمها مينو باراتي، وعمرها بالكاد 28 سنة، أي من عمر ابنته تماما.
وتصف الصحافة الألمانية فيشر برجل متقلب العواطف وسريع التخلي عما يستميله بسرعة أيضا، فقد تزوج لأول مرة في 1967 من إبنة شرطي، إسمها رجينا إديلتراود، وكانت في ذلك العام قاصرًا، وكان هو ما يزال طالبا في الثانية والعشرين من عمره ومعدمًا من الناحية المالية، لذلك إضطر إلى تمضية الأيام الأولى من الزواج، الذي تم عند أقارب له في بلدة باسكوتلندا، في العراء، وليس في فندق كعادة المتزوجين حديثا. إلا أن الزواج لم يستمر سوى عامين، وانتهى بالفراق ثم الطلاق ومن دون أبناء.
بعدها بسنتين تزوج فيشر من فتاة عمرها 18 سنة واسمها إينجي، فأنجبت له ابنيه الوحيدين، دافيد ولارا (30 و28 سنة). ثم بعد طلاقه منها بعامين تزوج بألمانية ثالثة عمرها 19 سنة، واسمها كلاوديا بوهم، وكانت طالبة تدرس الصحافة بالجامعة، في حين كان فيشر قد أصبح وزيرا محليًا عن ولاية هيسين. لكن الزوجة الثالثة فاجأته في أحد الأيام بعد 5 سنوات وطلبت الطلاق لأنه كان يرفض أن تنجب له إبنًا، فنزل عند رغبتها، ولم يمض عام إلا وتزوج للمرة الرابعة من ألمانية عمرها 22 سنة واسمها نيكولا ليسك. ثم مضى يقيم معها في بيت كله خلافات، ومن دون أبناء، ثم انتهى كل شيء بالطلاق أيضا، وراح فيشر من بعدها يعيش وحيدًا في البيت كأشهر سياسي عازب في ألمانيا إلى أن تعرف في أوائل العام الماضي بالايرانية مينو باراتي، وهي طالبة تدرس الفن السينمائي والإخراج الآن في جامعة برلين، وظلت علاقتهما سرية لا يعرف بها إلا المقربون طوال أكثر من عام، حتى قرر فيشر الظهور معها إلى العلن حين أعلن عن خطوبتهما في الشهر الماضي، وكان ذلك أمام العشرات في حفل جرى يوم 29 الشهر الماضي في برلين، وكان الحفل لمناسبة مرور 56 سنة على تأسيس إسرائيل، وهي بالمناسبة، اقيمت في العام الذي ولد فيه فيشر، أيضا.
ويعيش فيشر الآن مع خطيبته الإيرانية في شقة مساحتها 200 متر مربع، اشتراها في ضاحية من برلين، بحسب ما ترويه صحف ألمانيا. وفي الشقة تعيش معهما طفلة صغيرة عمرها 5 سنوات، هي إبنة مينو باراتي من رجل تزوجته في السابق حين كان عمرها 20 سنة، أي بعد 13 عاما من هجرتها مع عائلتها إلى ألمانيا.
ولفيشر أعداء سياسيون في ألمانيا، كأي وزير في أي بلد آخر. لكنهم في الآونة الأخيرة بالغوا بعض الشيء بالتعرض له وضرورة تغييره، مرددين أن الرجل الذي يتزوج 4 مرات، وينوي دخول القفص الذهبي خامسة، هو من النوع الذي لا يتعلم من التجارب.
#دنيا الوطن
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024