الخميس, 25-أبريل-2024 الساعة: 12:22 م - آخر تحديث: 12:07 م (07: 09) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
بنك التسليف التعاوني والزراعي يدشن خدمة تحويل الاموال باستخدام الموبايل



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من اقتصاد


عناوين أخرى متفرقة


بنك التسليف التعاوني والزراعي يدشن خدمة تحويل الاموال باستخدام الموبايل

السبت, 10-مايو-2014
المؤتمر نت- هشام سرحان - دشن بنك التسليف التعاوني والزراعي كاك بنك، اليوم، في صنعاء خدمة السريع موبايلي للحوالات المالية وذلك في حفل الاشهار الذي نظمه البنك في المناسبة.

وفي الحفل أوضح رئيس مجلس إدارة كاك بنك منصر القعيطي، أن بنك التسليف التعاوني والزراعي دشن خدمة السريع للحوالات كمنتج ونظام جديد لخدمة العملاء وتمكينهم لتحويل الاموال عبر استخدام الموبايل.

وأشاد القعيطي بالنجاحات التي حققها البنك في المجال المصرفي، منوهاً الى الدور الريادي لإدارة وكوادر البنك في تحقيق هذه النجاحات.

واستعرض دور الجهاز المصرفي في دعم البنية الاقتصادية للبلاد والخطوات التي انتهجها كاك بنك على كافة القنوات المصرفية والتي أسهمت في تحقيق الكثير من النجاحات، مشيراً الى مستويات التنسيق للجهاز المصرفي واستمرار مهامه رغم الظروف التي تعيشها البلاد.

ودعا رئيس مجلس الادارة الى ضرورة التكاتف والتعاون الى دعم ومساندة جهود الدولة في محاربة الإرهاب والقضاء عليه، معتبراً الارهاب أكبر مشكلة تواجه التنمية في اليمن.. وأكد أهمية الامن والاستقرار في تحقيق التطور وتزايد الخدمات المؤسسية وتطويرها .

وأثنى على جهود الدولة في استئصال الارهاب وأهمية ادراك الجميع للأضرار التي تطال المجتمع الامر الذي يتطلب محاربة كل أشكال الإرهاب ومساندة كل جهود الدولة، معتبرا ذلك المدخل الاساسي لتحقيق التنمية .

والقي في الحفل العديد من الكلمات التي أشادت بخدمة السريع موبايلي وأهميتها في تسهيل العملية المصرفية، حيث قال رئيس جمعية الصرافة اليمنية نبيل الحظا: أن السريع موبايل تعد خدمة جديدة ورائده كما تعكس مدى استشعار البنك بالمسئولية والانتشار الواسع على المستوى الاقليمي والوطني .

وأضاف: أن هذه الخدمة تعكس مدى الشراكة الفاعلة منذ انطلاقها من حيث التشاور وتقديم الخدمة وتبنيها والعمل كمسوقين لها لتسهيل استخدامها، موضحاً أن نجاح هذه الخدمة سيعكس نجاح ادارة كاك بنك ومستوى الطموح والتفاعل مع الشركات المصرفية .

من جهته أشار الرئيس التنفيذي لبنك التسليف صلاح باشا، الى أهمية خدمة السريع موبايلي في تسهيل العملية المصرفية، مؤكداً حرص البنك على مواصلة تقديم أفضل الخدمات المصرفية وتقديم التسهيلات لعملاء البنك وذلك لتمويل المشاريع الصغيرة والتركيز على دعم المشاريع الزراعية والسمكية والجمعيات التعاونية.

وتحدث الرئيس التنفيذي عن اسهامات البنك في الحفاظ على استقرار الاقتصاد وسوق الصرف والحد الكبير من المضاربة والتلاعب في العملة ودعم الاقتصاد الوطني بالعديد من المشاريع الاستثمارية عبر تمويل المستثمرين في عدة مجالات صناعية وزراعية وسمكية ومشاريع تجارية.

وتخلل الحفل عرضاً توضيحياً قدمه مدير إدارة السريع للحوالات علي العصيمي، استعرض فيه خدمة السريع للحوالات وأهميتها والتسهيلات المصرفية التي تقدمها.

وكرم رئيس مجلس إدارة البنك ومعه الرئيس التنفيذي لكاك بنك نخبة من المصرفيين والمؤسسات الرائدة في المجال المصرفي وعملاء البنك بشهادات تقديرية.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024