الجمعة, 29-مارس-2024 الساعة: 10:51 ص - آخر تحديث: 05:05 ص (05: 02) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
16 فريقا يتنافسون في بطولة ريد بُل



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


16 فريقا يتنافسون في بطولة ريد بُل

الجمعة, 08-ديسمبر-2006
المؤتمرنت/ - غمرت الإثارة والتوتر أجواء مضمار سباق سيارات الكارت في ضاحية السيف حيث تنافس ستة عشر فريقا من البحرين والعالم في بطولة ريد بُل 25 ساعة كارتينغ للشرق الأوسط الذي أقيم اليوم الجمعة الموافق الثامن من ديسمبر 2006 والذي بدأ في تمام الساعة الثانية عصراً، وسيستمر إلى الساعة الثالثة من بعد ظهر هذا اليوم.

يعتبر سباق ريد بُل 25 ساعة كارتينغ للشرق الأوسط من أهم سباقات سيارات الكارتينغ التي يترقبها الجميع في المنطقة لأنه يستوجب أقصى درجات القوة، والقدرة على التحمل، ومهارات التحكم في السيارة، رد الفعل السريع واتخاذ القرارات الفورية . وتنظم هذه البطولة من قبل سبورتس ستارز بالتعاون مع الاتحاد البحريني للسيارات.

تضم الفرق المشاركة في البطولة بالإضافة الى الفرق الفائزة في كل من سباقات ريد بُل 25 ساعة كارتينغ للشرق الأوسط لهذا العام: فريق الوطنية (Upright Racing Team)، وفريق انستاببلز (UnStoppabulls)، لصاحب السمو الشيخ خليفة بن حمد آل خليفة، وفريق شركة بتلكو، وفريق Michael Craven ، Thunder Arabia، GOYS، UCB Falcons، Canadian University، BIC، Gulf Weekly، وفريق "الملائكة".


وعلى الرغم من التوقعات بأن الجائزة الكبرى سوف يحصدها فريق انستاببلز، أو فريق الوطنية (Upright Racing Team)، أو فريق بتلكو، فإن الفائز بالمركز الثالث يمكن أن يكون أي فريق وفقاً لقائد فريق الوطنية (Upright Racing Team) بدر حيدر:" لا اريد الضغط على فريقي بيد أننا نطمح إلى الفوزبأحد المراكز الخمسة الأولى". و أضاف حيدر قائلا "على الرغم من تشكيل الفريق قبل أقل من عام إلا أننا قد شاركنا في ثلاث سباقات ريد بُل". وأضاف: "سوف نواصل التدريب بجد واجتهاد للاستعداد لهذه السباقات لأنها أفضل بالتأكيد من السباقات الأخرى".

وذكرعلي القميش، قائد فريق بتلكو، أن اعضاء الفريق يتدربون باستمرار وبمعدل مرتين على الأقل أسبوعياً لمدة ساعتين. "ومع هذا، عندما يكون هناك العديد من السباقات مثل بطولة ريد بُل التي تقام في البحرين اليوم، فإننا نتدرب بشكل يومي".

ومن الجدير بالذكر انه من المقرر أن يستمر السباق لمدة 25 ساعة بلا توقف، حيث بدأ السباق في تمام الساعة الثانية ظهراً، وسيستمر إلى الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم السبت الموافق 9 ديسمبر 2006 فيما سوف تسلم الجوائز في الساعة 3:30 مساءً. ويشترط السباق الذي يجب أن تتكون الفرق فيه من أربعة أعضاء بحد أدنى واثني عشر عضوا بحد أقصى، تتابع القيادة بين أعضاء الفريق.

ونوجه الدعوة للجمهور لحضور هذا السباق المثير لسيارات الكارت حيث تستضيف البحرين الجوله النهائية لسباق ريد بُل 25 ساعة كارتينغ للشرق الأوسط للعام 2006. وسوف ينافس في هذه البطولة الفائزون بسباقات ريد بُل 25 ساعة كارتينغ التي أقيمت في كل من الكويت والأردن ودولة الإمارات العربية المتحدة
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

محمد "جمال" الجوهريقراءة متآنية لمقال بن حبتور (مشاعر حزينة في وداع السفير خالد اليافعي)

28

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024