السبت, 27-أبريل-2024 الساعة: 05:48 م - آخر تحديث: 05:39 م (39: 02) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
طالب جامعي اردني يغتصب طفلة في الرابعة



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من فنون ومنوعات


عناوين أخرى متفرقة


طالب جامعي اردني يغتصب طفلة في الرابعة

الثلاثاء, 27-مارس-2007
المؤتمرنت - القدس العربي - توجه رجل وزوجته الي مخفر الشرطة وكانا في حالة يرثي لها، كيف لا وطفلتهما البالغة من العمر اربع سنوات قد ضاعت عندما كانت برفقة امها في زيارة لأقارب لهم في احدي مناطق عمان الشرقية.
وقد ردت الروح لهما عندما شاهدا فلذة كبدهما في مركز الشرطة بعد ان سلمت من قبل شابين عثرا عليها هائمة علي وجهها تبكي، ولكن ما لبثت الفرحة ان تلاشت..لماذا؟..
القصة بدأت عندما انتهزت الطفلة فرصة انشغال والدتها بزيارة قريبة لها وخرجت الي باحة المنزل بحثا عن اللهو، الا أنها ابتعدت عن المكان وضاعت..براءة الاطفال دفعتها للخوف والبكاء .. وفجأة كان طالب جامعي في العشرين من عمره مع صديق له، وتوقفا عندما شاهدا الطفلة تبكي وعرفا انها ضائعة، وقرر صديق الشاب ان يسأل في المحال التجارية ليتمكنا من إعادتها الي ذويها، وكان يصطحب الطفلة ليروها ولكن لا احد تعرف عليها.
وبالفعل فان شهامة صديق الشاب دفعته لان يتجول بسيارته، ولم يتوقف واخذ يسأل وكل همه العثور علي اهل الطفلة، واثناء ترجله من المركبة ليسأل صاحب محل آخر عن اسم عائلة الطفلة التي ذكرته، شاء القدر ان يترك الطفلة مع صديقه الذي استغل غيابه وقام بمداعبة الطفلة ولم يكتف بذلك بل مد يده الي ما تحت بنطالها وادخل اصبعه فيه وفض بكارتها، وحينما أخذت الطفلة تبكي من الألم تركها، وكل ذلك حصل بدقائق معدودة، حيث عاد صديقه وسأله عن سر بكاء الطفلة الا ان الشاب اخبره أنها تريد أهلها، وطبعا لم يشك صديقه بشيء وقرر ان يسلمها للشرطة حتي تتولي امرها وبالفعل تم ذلك.
وفي هذه الفترة حضر والدها ووالدتها الي المركز الامني للابلاغ عن اختفائها وفرحا عندما علما انها في المركز وتسلماها، وفي الطريق قالت الطفلة لامها انها تتألم. وفي البيت استطلعت الأم الامر ولهول ما رأت اخذت تصيح حيث شاهدت الدم يسيل منها، وعلي الفور اصطحباها الي الطب الشرعي حيث قررت الطبيبة التي كشفت عليها بان الطفلة تعرضت قبل ساعات الي فـــــض بكارتها. وحولت القضية الي الشرطة وفتح التحقيق، وتم طلب الشابين للتحقيق معهما، وكانت الطفلة في مركز الشرطة حيث ادخلوا عليها اولا صاحب السيارة الا ان الطفلة كانت صـــامتة ولم تنبس ببنت شفة، ثم ادخلت الشرطة عليها الشاب الثاني طالب الكلية الجاني حينها شعرت الطفلة بالخوف الشديد، واخذت تبكي وبعد التحقيق معه واعترافه احيل الي محكمة الجنايات الكبري التي حكمت عليه بالأشغال الشاقة المؤقتة مدة عشر سنوات ونصف والحكم قابل للتمييز
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024