الأحد, 22-سبتمبر-2019 الساعة: 11:52 ص - آخر تحديث: 12:08 ص (08: 09) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
حسان يغتال الشعلة والصقر يعادل المتصدر



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


حسان يغتال الشعلة والصقر يعادل المتصدر

الجمعة, 08-فبراير-2008
المؤتمرنت - محمد القيداني - انتزع صقور الحالمة نقطة ثمينة من أمام المتصدر اليرموك بعد تعادلهما الإيجابي (1/1) في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الظرافي بصنعاء عصر اليوم الجمعة في ختام منافسات الجولة السابعة لذهاب الموسم الكروي العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم في اليمن للموسم 2007/2008م.

ورغم تعادله الإيجابي أمام ضيفه الصقر ما يزال فريق اليرموك في صدارة الترتيب العام بـ14 نقطة، في حين تقدم الصقر خطوة للأمام محتلاً المركز الثالث بـ12 نقطة.

واغتال فريق حسان أبين أماني مضيفه الشعلة من عدن باعتلاء صدارة الترتيب عقب فوزه عليه بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما على استاد 22 مايو الدولي بعدن.

فبعد أداء قوي للاعبي حسان عززه ماجد حسين بإحراز هدف المباراة الوحيد في النصف الساعة الأولى من عمر المباراة، كثف في الشوط الثاني فريق الشعلة من هجماته على المرمى الحساني، إلا أن تلك المحاولات لإدراك هدف التعادل لم يحالفها التوفيق ليتجمد رصيد الشعلة عند النقطة 12 متراجعاً للمركز الرابع، في حين رفع حسان أبين رصيده إلى 9 نقاط متقدماً للمركز العاشر.

واجتاز هلال الحديدة ضيفه الرشيد من تعز بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب العلفي ليرفع الهلال رصيده إلى 10 نقاط متقدماً للمركز الخامس، في حين تراجع الرشيد بخسارته اليوم ثلاث خطوات للوراء محتلاً المركز الثالث عشر وما قبل الأخير برصيد متجمد عند النقطة السابقة.

وحقق العنيد شعب إب فوزاً هاماً على ضيفه شباب الجيل (2/1) في اللقاء الذي جمعهما على استاد 22 مايو الدولي بإب ليرفع شعب إب رصيده إلى 9 نقاط متقدماً للمركز الثامن، وتراجع شباب الجيل أربع خطوات للخلف محتلاً المركز التاسع برصيد متجمد عند النقطة التاسعة.

وعاد فريق 22 مايو بتعادل إيجابي أمام مضيفه أهلي تعز (2/2) في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهداء بحالمة تعز ليظل فريق 22 مايو قابعاً في المركز الأخير بخمس نقاط، في حين تقدم فريق أهلي تعز برصيد 12 نقطة للمركز الثاني وبفارق الأهداف عن الشعلة المتراجع للمركز الثالث.

وخيم التعادل السلبي على مباراة شعب حضرموت وضيفه وحدة عدن (0/0) في اللقاء الذي جمعها على ملعب باردام بالمكلا، ليرفع الوحدة رصيده نقطة واحدة إلى ثمان نقاط، متراجعاً خطوة للوراء باحتلاله المركز الثاني عشر ورفع الشعب رصيده إلى عشر نقاط محافظاً على موقعه السابق في المركز السادس.

وكانت منافسات الجولة السابعة انطلقت عصر أمس الخميس بلقاء واحد جمع الجارين وحدة صنعاء وأهلي صنعاء في دربي العاصمة صنعاء، والذي انتهى بتعادل سلبي ليحتل الوحدة المركز الحادي عشر بثمان نقاط، في حين ظل أهلي صنعاء في موقعه السابق بالمركز السابع بـ9 نقاط.
comments powered by Disqus
التعليقات
البخيتيمن الرياض (ضيف)
08-02-2008
مبروك للفائزين ونشكر المؤتمر نت على ايفانا بنتائج الدوري اليمني الذي بدا بقوة وخاصة تقارب الفرق القوية بنقاط والاهداف واخص التهاني للعنيد لااسود نابولي

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم / صادق بن أمين أبوراس *الوحدة .. وجود ومصير

20

يحيى محمد عبدالله صالح المؤتمر‮ ‬حزب‮ ‬القيم‮ ‬الوطنية‮ ‬والديمقراطية

26

يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوريأبو راس.. أنموذجاً

09

يحيى‮ ‬العراسي المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام‮ ‬من‮ ‬الصمود‮ ‬إلى‮ ‬النهوض‮ ‬والشموخ

26

راسل القرشي هذا‮ ‬هو‮ ‬المؤتمر‮ ‬وهذه‮ ‬قيادته‮ ‬الحكيمة‮ ‬

26

‬توفيق‮ ‬الشرعبيالاجتماعات‮ ‬المشبوهة‮ ‬وأرخص‮ ‬مافيها‮

29

الدكتور‮ ‬ابو‮ ‬بكر‮ ‬القربيالمؤتمر‮ ‬وتحديات‮ ‬المرحلة

21

د ريدان الارياني المعلم كرمز لكرامة المجتمع

28

د‮.‬قاسم‮ ‬محمد‮ ‬لبوزة - الوحدة‮ ‬الثابت‮ ‬الأكبر‮.. ‬وفشل‮ ‬الاحتلال

20

مطهر‮ ‬تقي - الوحدة‮ ‬اليمنية‮ ‬هي‮ ‬الأصل

20

فاطمة‮ ‬الخطري - الوحدة‮ ‬اليمنية

20

طه هادي عيضهالوحدة اليمنية انتصار ضد سيناريوهات التأمر

21

عبدالجبار‮ ‬سعد‮ ‬ عراك‮ ‬مؤتمري‮ ‬خارج‮ ‬أرض‮ ‬المعركة‮!!‬

12

شوقي شاهرإنما الأمم ...

11

حسين علي حازب*عام على قيادة أبو راس للمؤتمر..

07

جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2019