الإثنين, 29-أبريل-2024 الساعة: 04:27 م - آخر تحديث: 03:37 م (37: 12) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
سميرة سعيد تنجو من القرصنة.. وترفض حفلات "الخمور"



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من فنون ومنوعات


عناوين أخرى متفرقة


سميرة سعيد تنجو من القرصنة.. وترفض حفلات "الخمور"

الأحد, 30-مارس-2008
المؤتمرنت - أرجعت الفنانة سميرة سعيد غيابها عن الساحة الغنائية لأكثر من عامين وتأجيل ألبومها أكثر من مرة إلى تعرضه للقرصنة الإلكترونية وبعض الظروف العائلية الخاصة، لكنها وعدت جمهورها أن يكون الألبوم الجديد مفاجأة في الوقت نفسه، فسرت قلة حفلاتها الغنائية بقولها "لا أحب الغناء في أماكن تقدم فيها المشروبات -الخمور- وغيرها من هذه الأمور".

ويحمل هذا الألبوم اسم (أيام حياتي)، وهو اسم إحدى أغاني الألبوم التي كتب كلماتها الشاعر أيمن بهجت قمر، ويحتوي الألبوم على 14 أغنية.

وقالت سميرة في حوارمع mbc.net "لا أنكر أن فترة غيابي قد طالت، لكن هناك ظروف فرضت على تأجيل طرح ألبومي الجديد، منها مشاكل العمل والظروف العائلية الخاصة"، التي رفضت الإفصاح عنها.

وتؤكد "كنت حريصة على إعادة تسجيل مجموعة من الأغنيات على أساس أن تأخر طرح الألبوم تطلب تحديثها حتى لا تظهر بشكل قديم، وكان من الضرورى إعادة تسجيلها من جديد".

وتضيف سميرة "بصراحة كنت أشعر أن الألبوم لم يكتمل كما كنت أحلم وأخطط، كنت أشعر أن هناك أعمدة مهمة غير موجودة في الألبوم لذلك كنت أفضل التأجيل".

وعانت سميرة سعيد كثيرا من تسريب بعض أغاني الألبوم على شبكة الإنترنت، وعن ذلك تقول "بالفعل تم تسريب أغنية من أغاني ألبومي الجديد، لكن هذه الأغنية لم تكن واضحة المعالم وكان تسجيلها مشوشا.

وتضيف "كان هذا في زيارتي بعض الأصدقاء؛ حيث قامت فتاة بتسجيل الأغنية دون أن يلاحظها أحد وبمجرد خروجها من منزلي قامت بطرح الأغنية على شبكة الإنترنت، والحمد لله أن جودة التسجيل لم تكن جيدة أو نهائية وكانت غير واضحة المعالم، وهذا الأمر أنقذني لأن التسجيل لو كان نهائيا كانت ستحدث كارثة، لأن الأغنية من ضمن أهم أغاني الألبوم".

أحب شيرين ووناسي وأليسا

وعن الأصوات الغنائية التي تحرص سميرة على سماعها، قالت "أحب شيرين عبد الوهاب وأعشق سماع صوتها وأغنياتها، وأرى أن أغنياتها قريبة مني وتشدني، وأيضا نانسي عجرم صوتها حلو وتغني بشكل جيد، وكذلك إليسا، وهذه الأسماء التي ذكرتها أثبتت وجودها وتقدم فنا جيدا، وكنت أتمنى أن يقتصر الأمر عليهن وعلى المطربات اللاتي يقدمن الفن الجيد، لكن للأسف هناك من يتواجد ويقدم فنا ضعيفا يسيء للفن الغنائي".

وعن السبب الحقيقي وراء قلة حفلاتها الغنائية، قالت "لأنني لا أحب الغناء في أماكن تقدم فيها المشروبات -الخمور- وغيرها من هذه الأمور، كما أنني لم أقدم ألبومات غنائية طوال العامين الماضيين لذلك فضلت عدم قبول أية حفلات لأنني أبحث عن شكل متميز أظهر من خلاله في الحفلات لأنني أريد حفلات لها طابع وشكل خاص، وأرفض تقديم نفس أسلوب الحفلات التي قدمتها منذ 20 عاما".

وتضيف "هذا ما حدث عندما قدمت حفلا بتوقيع ألبومي السابق، فقد كان حفلا مختلفا وبعدها أصبح كل المطربين والمطربات يقدمون نفس الأسلوب، واليوم أبحث عن المختلف وعن حفلات غير تقليدية مليئة بالإبهار".
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024