الأحد, 23-يونيو-2024 الساعة: 01:33 ص - آخر تحديث: 10:53 م (53: 07) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
نتائج عدد من منافسات دورة الألعاب الأولمبية - لندن 2012



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


نتائج عدد من منافسات دورة الألعاب الأولمبية - لندن 2012

الإثنين, 06-أغسطس-2012
المؤتمرنت - تواصلت منافسات مسابقة أولمبياد لندن 2012 بإقامة العديد من المسابقات, حيث أحرزت الصينية لولو جو ذهبية وزن فوق 75 كلغ في رياضة رفع الأثقال, وحصلت على الفضية الروسية تاتيانا كاشيرينا, وكانت البرونزية من نصيب الأرمينية هريبسيم خورشوديان.

وتصدرت فرنسا المجموعة الثانية بعد فوزها على روسيا 66-54 في الجولة الأخيرة من الدور الأول من مسابقة كرة السلة للسيدات, حيث فازت استراليا على كندا 72-63 لتحتل المركز الثاني مقابل المركز الرابع لكندا.

وفي مسابقة كرة المضرب لزوجي السيدات أحرزت الشقيقتان الأميركيتان فينوس وسيرينا وليامس الذهبية, كما حصل على الفضية التشيكيتان لوسي هراديسكا واندريا هلافاسكوفا, ونالت البرونزية الروسيتان ماريا كيريلنكو وناديا بتروفا.

وحصد الدنماركي لاسي نورمان هانسن ذهبية مسابقة اومنيوم الثلاثية في رياضة الدراجات ,وأحرز الفرنسي براين كوكار الفضية, ونال البرونزية البريطاني ادوارد كلانسي.

وفي مسابقة اومنيوم الثلاثية أحرز الدنماركي لاسه نورمان هانسن الذهبية, ونال الفرنسي براين كوكار الفضية, وحصل على البرونزية البريطاني ادوارد كلانسي .

وفي المصارعة اليونانية الرومانية أحرز الإيراني حميد محمد سوريان ريحان بور ذهبية وزن 55 كلغ ,وحصل الاذربيجاني روشان بيرموف على الفضية , ونال كلاً من المجري بيتر مودوش,والروسي مينجيان سيمينوف البرونزية .

وأحرزت الصينية مين جيا وو ذهبية الغطس الإيقاعي من منصة متحركة ارتفاع 3 أمتار , فيما حصلت مواطنتها زي هي على الفضية , ونالت المكسيكية لورا سانشيز سوتو البرونزية .

ونال البيلاروسيان ماكس ميرنيي وفيكتوريا ازارنكا ذهبية مسابقة كرة المضرب للزوجي المختلط , وحصل على الفضية البريطانيان اندي موراي ولورا روبسون, وكانت البرونزية من نصيب الأميركيان مايك براين وليزا رايموند.

وفي مسابقة الوثبة الثلاثية ضمن رياضة العاب القوى أحرزت الكازاخستانية الذهبية, وحصلت الكولومبية كاترين ايبارغوين على الفضية , ونالت البرونزية الاوكرانية اولغا سالادوها.

وأحرزت العداءة الأميركية سانيا ريتشارد روس ذهبية سباق 400 م ضمن رياضة العاب القوى, وحصلت البريطانية على كريستين اوهورووغو الفضية, ونالت البرونزية الأميركية ديدي تروتر.

وحصل العداء الكيني ايزيكييل كيمبوي على ذهبية سباق 3 الاف م موانع , ونال الفضية الفرنسي محي الدين بن عباد مخيسي, وأحرز الكيني ابل كيبروب موتاي البرونزية.

سبأ
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمستقبل للوحدة

19

د. علي مطهر العثربيالاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود

27

إبراهيم الحجاجيالوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها

21

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮* الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر

20

إياد فاضل*ضبابية المشهد.. إلى أين؟

03

راسل القرشيشوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة

03

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024