الأحد, 23-يونيو-2024 الساعة: 02:14 ص - آخر تحديث: 10:53 م (53: 07) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
وزير الشباب ومحافظ ذمار يكرمان الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب بذمار



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


وزير الشباب ومحافظ ذمار يكرمان الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب بذمار

الأحد, 07-أكتوبر-2012
المؤتمرنت - كرم وزير الشباب والرياضة معمر مطهر الارياني رئيس مجلس امناء جوائز رئيس الجمهورية للشباب ومحافظ ذمار يحيى علي العمري ومعهما أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي ووكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب عبد الرحمن الحسني الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب للعام 2011 م بمحافظة ذمار في مجالات القران الكريم والآداب والفنون والعلوم .

وفي الحفل الذي اقيم بالمناسبة أكد وزير الشباب أن الوزارة تسعى حاليا الى تغيير مسار الجائزة بحيث يحصل الفائزين بالجائزة على امتيازات واهتمام متواصل من خلال نشر اعمالهم وطباعتها وإخراجها الى الواقع من كتب وأقراص مدمجة وإنتاج يتم الاستفادة منها.


وأشار الى ان مجلس الامناء اضاف جائزة رئيس الجمهورية في الاختراع والابتكارات العلمية اضافة الى باقي الجوائز المعتمدة بهدف تحفيز المبدعين ورعايتهم .. لافتا الى اهمية دعم الشباب في اطار المحافظة,موجها مكتب الشباب بتخصيص جزء من النسبة المحددة للمحافظة من صندوق رعاية النشء والشباب لصالح تنفيذ انشطة شبابية وثقافية ومعارض مختلفة ,مبديا استعداد الوزارة لدعم الحركة الرياضية بالمحافظة لكي تتمكن الاندية الرياضية بالمحافظة من تحقيق التنافس والوصول الى مراكز متقدمة في معظم الالعاب.

من جانبه أشار امين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي إلى اهمية دعم وتشجيع الشباب وتمكينهم من القيام بدورهم ازاء مختلف قضايا التنمية،داعيا الشباب الى التوجه نحو العمل الانتاجي والإسهام في تعزيز الاقتصاد الوطني ،مؤكدا ان تكريم المبدعين يأتي من اجل تنمية قيم الابداع سعيا لتحول العلم من القراءة التقليدية الى ثقافة وإبداع .

فيما اشار مدير مكتب الشباب والرياضة شاجع محمد المقدشي الى ان عدد المشاركين في الجائزة بلغ 70 مشاركا ومشاركة تفوق منهم 9 مشاركين في مجالات القران الكريم والعلوم التطبيقية والشعر و القصة والفنون التشكيلية والعناء فيما حجبت عن بقية المجالات لعدم ارتقاء الاعمال المقدمة الى المستوى المنشود.

وخلال الحفل القى الفائز بجائزة رئيس الجمهورية في مجال العلوم ابراهيم الذماري كلمة اشار خلالها الى اهمية الجائزة ودورها في تعزيز روح التنافس والإبداع.

و رفع شباب الاندية الرياضية بمحافظة ذمار برقية الى الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي بمناسبة الاحتفال بأعياد الثورة اليمنية المجيدة جددوا خلالها العهد والولاء للقيادة التي ارتضاها الشعب، مؤكدين وقوفهم الى جانب القيادة السياسية بما يعزز امن واستقرار الوطن ووحدته.

تخلل الحفل وصلة غنائية للفنان عبد الله علي الحمامي الفائز بجائزة الغناء .

وفي ختام الحفل تم تكريم كل من الفائزين بجوائز رئيس الجمهورية للشباب بمحافظة ذمار للعام 2011 م، عبد الله عبد اللطيف الزراري ،واحمد عبده عاطف في مجال القرآن الكريم مناصفة و ابراهيم عبد الله الذماري في مجال العلوم التطبيقية و وضاح قايد سنان في مجال الشعر و بشرى أحمد محمد في مجال القصة القصيرة و منى علي دغبس ويحيى العوكبي في مجال الفنون التشكيلية مناصفة و ايمان علي الانسي وعبد الله علي الحمامي في مجال الغناء مناصفة، فيما جرى تكريم الجهات والشخصيات ولجان التحكيم التي اسهمت في انجاح المسابقة

حضر الحفل عضو مجلس الشورى حسن محمد عبد الرزاق ووكيل المحافظة المساعد محمود الجبين وأمين عام جامعة ذمار محمد علي السنباني.
* المصدر: سبأ
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمستقبل للوحدة

19

د. علي مطهر العثربيالاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود

27

إبراهيم الحجاجيالوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها

21

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮* الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر

20

إياد فاضل*ضبابية المشهد.. إلى أين؟

03

راسل القرشيشوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة

03

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024