الأحد, 23-يونيو-2024 الساعة: 12:50 ص - آخر تحديث: 10:53 م (53: 07) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
الكشف عن تعويذة خليجي 21 قبل قليل من قرعة البطولة



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


الكشف عن تعويذة خليجي 21 قبل قليل من قرعة البطولة

الخميس, 18-أكتوبر-2012
المؤتمرنت - كشفت اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم النقاب، الأربعاء، عن التعويذة الرسمية التي تم إعتمادها للمسابقة المزمع إقامتها خلال المدة من الخامس وحتى الثامن عشر من كانون الثاني/ يناير 2013 المقبل.

وقال مدير الدورة احمد النعيمي : إن اللجنة المنظمة “اعتمدت الجمل الملقّب بسفينة الصحراء كتعويذة للدورة”، مشيراً إلى أنّ هذا القرار جاء بعد “دراسة معمّقة لاسيما أن الجمل هو القاسم المشترك الاكبر بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي بالاضافة إلى العراق واليمن فضلاً عما يمثله من أهمية الكبيرة في تراث تلك الدول”.

وأكد النعيمي، أنّ الاعلان الرسمي عن تفاصيل إختيار التعويذة “سيعلن خلال شرح موجز سيعرض في الحفل”.

وسيتم في حفل القرعة الكشف عن إسم التعويذة، بالاضافة إلى مفاجأة ستعلن عنها الشركة الفرنسية للحضور المتواجدين في الحفل الذي سينطلق عند الساعة السابعة من مساء غد الخميس، كما سيتم الكشف عن الاعلان التلفزيوني الرسمي لدورة خليجي 21.

وكانت شركة SITENEVENT الفرنسية قد وضعت اللمسات الاخيرة لحفل القرعة في البروفة الاخيرة التي أقامتها يوم أمس في المتحف الوطني، وذلك بإشراف فنيين وخبراء فرنسيين، وبحضور العديد من اللجان العاملة في الدورة، وتم فيها إعتماد التصوّر النهائي للحفل بالاضافة إلى تحديد آلية الدخول والخروج ومناطق تواجد الضيوف.

كما أنجزت لجنة المراسم الترتيبات النهائية لآلية تنظيم المقاعد، بحسب الفئات التي تم توزيعها، كما حدّدت اعتمدت القوائم الرسمية للضيوف المتواجدين في الحفل من كبار الشخصيات والاعلاميين، بالاضافة إلى المنطقة الخاصة التي ستتواجد بها الوفود الرسمية، وتم توزيع المهمام بين لجنة العلاقات العامة ولجنة المراسم، بناءً على الاجتماعات التنسيقية التي عقدت في وقت سابق من الشهر الحالي.

وبدأت الوفود المشاركة في قرعة دورة كأس الخليج الحادية والعشرين بالتوافد الى أرض المملكة لحضور مراسم حفل إجراء القرعة الذي يقام في السابعة من مساء الخميس بمتحف البحرين الوطني بالمنامة، بينما من المنتظر أن تستكمل بقية الوفود وصولها صباح اليوم وفق ترتيبات الحجوزات المسبقة.

وسيحضر الحفل كل من ممثلي المنتخبات الخليجية المشاركة في الدورة وأعضاء اللجان الفنية والإعلامية بالإضافة الى عدد من الشخصيات الرياضية على المستوى المحلي والخليجي والعربي الى جانب الشخصيات الأخرى التي حرصت اللجنة المنظمة العليا على دعوتها لمراسم الحفل.

وتحرص اللجنة المنظمة للدورة على تقديم الدعم الكامل لوسائل الإعلام وذلك في إطار التوجه القائم في هذا الجانب، في ظل ما يلعبه الإعلام من دور أساسي وكشريك بارز على نجاح دورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين وجميع الفعاليات الرياضية المختلفة.




comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمستقبل للوحدة

19

د. علي مطهر العثربيالاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود

27

إبراهيم الحجاجيالوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها

21

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮* الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر

20

إياد فاضل*ضبابية المشهد.. إلى أين؟

03

راسل القرشيشوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة

03

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024