الأحد, 23-يونيو-2024 الساعة: 01:09 ص - آخر تحديث: 10:53 م (53: 07) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
تأهل 11 فريق إلى دور الـ 16 من بطولة كأس رئيس الجمهورية للقدم



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


تأهل 11 فريق إلى دور الـ 16 من بطولة كأس رئيس الجمهورية للقدم

الإثنين, 22-أكتوبر-2012
المؤتمرنت - تأهل 11 فريقا إلى دور الـ 16 من بطولة كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم بفوزهم في منافسات دور الـ 32 من البطولة التي جرت مبارياتها اليوم في عدد من ملاعب محافظات الجمهورية.

حيث تأهلت إلى دور الـ16 من البطولة فرق التلال وأهلي صنعاء ونصر عدن والشعلة وخنفر أبين ونجم سبأ و نصر الضالع وطليعة تعز وشعب حضرموت والشرطة وهلال الحديدة.

جاء تأهل فريق التلال إثر تغلبه اليوم على صقر تعز بثلاثية نظيفة، وأهلي صنعاء بفوزه على الرشيد تعز بهدفين نظيفين، ونصر عدن بعد تغلبه على وصيف بطل الدوري اتحاد إب بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وصعد الشعلة إلى الدور ذاته لاحتساب نتيجة لقاءه الذي لم يتم مع فريق شعب حضرموت الذي تغيب عن اللقاء بثلاثة مقابل لا شيء حسب لائحة البطولة، وخنفر أبين إثر فوزه على سلام الغرفة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة بركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي للفريقين، وبلغ نجم سبأ دور الـ 16 بفوزه على شباب البيضاء بركلات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدف بعد انتهاء المباراة سلبيا بينهما .

كما جاء تأهل نصر الضالع إلى دور 16 بعد تغلبه على وحدة عدن في ركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل هدفين بعد انتهاء المباراة سلبيا بينهما، وطليعة تعز إثر تغلبه على شمسان بثلاثة أهداف مقابل هدفين وشعب حضرموت بفوزه على العروبة بكلات الترجيح بتسعة أهداف مقابل ثمانية بعد انتهاء شوطي المباراة سلبيا بينهما.

واحتسبت نتيجة لقاء فريق الشرطة مع شباب الجيل الذي انسحب من المباراة لصالح الأول بثلاثة أهداف دون مقابل حسب لائحة البطولة ليصعد الشرطة إلى الدور الـ 16 من البطولة، في حين جاء تأهل هلال الحديدة إثر فوزه على تضامن حضرموت بثلاثة أهداف دون مقابل.

وتستكمل غدا الثلاثاء مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس رئيس الجمهورية بثلاثة لقاءات يستضيف في الأولى سيئون القادم من صنعاء اليرموك، ويلتقي أهلي تعز في المباراة الثانية ضيفه وحدة صنعاء على ملعب الشهداء، ويجمع اللقاء الثالث 22 مايو جاره شعب صنعاء.

وكان فريق تضامن شبوة قد أقصى بطل الدوري فريق شعب إب من بلوغ الدور 16 لبطولة كأٍس رئيس الجمهورية إثر تغلبه عليه بهدفين مقابل هدف في افتتاح مباريات دور الـ32 التي جرت بينهما أمس، ليكون التضامن أول المتأهلين إلى دور الـ 16 من البطولة.

يذكر أن منافسات بطولة كأس رئيس الجمهورية التي ينظمها اتحاد كرة القدم بمشاركة فرق الدرجتين الأولى والثانية ، تجري بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة وفي حالة التعادل يتم اللجوء إلى ضربات الترجيح.

سبأ

comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمستقبل للوحدة

19

د. علي مطهر العثربيالاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود

27

إبراهيم الحجاجيالوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها

21

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮* الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر

20

إياد فاضل*ضبابية المشهد.. إلى أين؟

03

راسل القرشيشوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة

03

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024