الأربعاء, 24-أبريل-2024 الساعة: 02:32 ص - آخر تحديث: 11:23 م (23: 08) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
فوز ريبون على مدودة بدوري كأس حضرموت



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


فوز ريبون على مدودة بدوري كأس حضرموت

الأربعاء, 28-نوفمبر-2012
المؤتمرنت - جمعان دويل - في إطار دوري كأس حضرموت لأندية الوادي جرت عصر يوم أمس الثلاثاء على أرضية ملعب الشهيد جواس بسيئون مباراة جمعت فريقي ريبون بحريضة ومدوده ضمن المجموعة الثانية من أندية وادي وصحراء حضرموت والتي اسفرت نتيجتها بفوز ريبون بهدفين مقابل هدف وبهذه النتيجة يحصد ريبون اول ثلاث نقاط في رصيده بينما مدوده بقي على رصيده السابق بثلاث نقاط بعد فوزه على شباب عينات في الاسبوع الأول من إنطلاق البطولة والتي انطلقت تصفيات أندية وادي حضرموت في 9 نوفمبر 2012م.

في شوط المباراة أستطاع ريبون من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة السابعة بواسطة مهاجمه محمد سالم باطرفي بتسديدة رأسية جميلة من كرة عرضية من يسار مرمى مدوده مستغلا خروج حارس مدوده الخاطئ ليسكن الكرة شباكه معلنة هدف التقدم لريبون تحصل مدودة على عدد من الفرص لتعديل النتيجة لكن لعدم وجود اللعب الجماعي بين مهاجمي مدودة حالت دون تسجيل هدف و خاصة من قبل مهاجمة رياض بخضر الذي حاول اكثر من مرة في التسديد من مسافات بعيدة لكن لم تفلح محاولاته . مدرب مدوده أجرى تغير في تعزيز خط الهجوم بدخول مشعل مصدع الذي توفق في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول من كرة مرسلة خلف المدافعين وفوق حارس مرمى ريبون الذي توقع ان تكون خارج مرماه لكن متابعة مشعل مصدع الذي يسكن الكرة شباك مرمى ريبون معلنة هدف التعادل وينتهي شوط المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

شوط المباراة الثاني كان شوط الفرص الضائعة لمدوده عبر مهاجمه رياض بخضر الذي أضاع أكثر من فرصتين ثمينتين كاد فيها تعزيز النتيجة في الدقيقة 59 و62 لكن اللعب الفردي وعدم التجانس في خط الهجوم لمدوده في تلك المباراة . بينما كان أداء فريق ريبون نقلات جميلة ومنسقة بين اللاعبين ففي الدقيقة 84 ومن هجمة مرتدة بدأت من مدافعي ريبون ثم لخط الوسط إلى اقدام المهاجم محمد مبارك بازهير الذي خرج في الشوط الثاني الذي انطلق بالكرة وتخطى مدافعي مدودة ويسدد الكرة الى مرمى مدودة معلنة الهدف الثاني لريبون ضغط مدودة في الدقائق المتبقية لكن دون يدوى لتنتهي المباراة بفوز ريبون حريضة بهدفين مقابل هدف في المجموعة الثانية والتي تضم ( هلال السويري وشباب عينات والقادسية بساه ومدوده وريبون حريضة).

حكم المباراة في الساحة أكرم جمعان باكرامه وساعداه على الخطوط ماجد راشد ومازن مرجان وفهمي قنيزع حكم رابع راقب المباراة إداريا عبدالوهاب يسر محفوظ وفنيا الأستاذ حامد السقاف.

المباراة القادمة ستكون عصر الجمعة 30 نوفمبر ستجمع فريقي الاتفاق بالحوطة والشعلة بعرض آل مخاشن على ارضية ملعب جواس ضمن المجموعة الرابعة يدخل الاتفاق ورصيده صفر من النقاط بعد خسارته من وحدة تريم بهدف بينما الشعلة له ثلاث نقاط من فوز على الاحقاف بالغرف بهدفين في مبارياتهما الأولى في الجولة الأولى من الدوري.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالمؤرخ العربي الكبير المشهداني يشيد بدور اليمن العظيم في مناصر الشعب الفلسطيني

01

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024