الإثنين, 15-يوليو-2024 الساعة: 07:40 ص - آخر تحديث: 07:23 ص (23: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
نادي 22 مايو يحتفل بالعودة إلى الدوري الممتاز



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


نادي 22 مايو يحتفل بالعودة إلى الدوري الممتاز

الجمعة, 05-يوليو-2013
المؤتمرنت-عدن–نشوان الصبيحي - حقق فريق نادي 22 مايو بـ "أمانة العاصمة" يوم أمس في المباراة التي جرت بملعب المنصورة– عدن، أمام فريق فرتك بـ"المهرة" فوزه بالصعود للدرجة الأولى بـستة أهداف مقابل هدف واحد لفرتك، وجميعها منذ الدقائق الأولى للشوط الثاني في مباريات الذهاب للدرجة الثانية – المجموعة الأولى "تجمع عدن".

هذا وقد أكد سلطان قطران– رئيس بعثة فريق النادي أن فريق 22مايو أنعش بهذا الفوز آماله بالعودة لمكانة الطبيعي والأضواء بعد أن رفع رصيدة من (31) نقطة إلى (34) نقطة، ومشيراً بهذا الصدد إلى أن القلعة الماوية عادت بقوة للممتاز وأن هذا الفوز هو ثمرة جهد وتعاون كبير متكامل بين إدارة النادي والطاقم الفني واللاعبين وأنهم لم ولن يخيبوا ظن الجماهير المشجعة والمؤازرة التي انتظرت هذه اللحظات الحاسمة والتاريخية للنادي العريق (22) مايو الرياضي والثقافي لكي يعود لمكانة الطبيعي بعد هبوط قهرتة إرادة وعزيمة مايو .

وقد أكد كابتن فريق 22مايو – محمد ناصر المنج، أن النادي قد صعد اليوم من الدرجة الثانية إلى الدرجة الأولى متقدماً بالمركز الثاني بعد شباب الجيل ورافعاً رصيده إلى (34) نقطة .

وأشار إلى أن الفريق بدعم قيادة النادي ممثلة بالأستاذ علي البروي– رئيس مجلس الإدارة قد بذلوا جهوداً كبيرة، وسعوا منذ وقت مبكر بالعودة إلى مصاف الدرجة الأولى لكرة القدم، والانتقال بالنادي من أندية الدرجة الثانية إلى الممتاز .

وأشاد بالدعم المعنوي والمالي من رئيس النادي علي البروي، ونائب رئيس النادي الأستاذ عايض الشميري، وأمين عام النادي الأستاذ عبدالله الحكيم، وكافة أعضاء الهيئة الإدارية والطاقم الفني للفريق وكرة القدم بالنادي، ومعبراً عن سعادته وفرحة كافة أعضاء الفريق بهذا الفوز الذي تحقق وأعاد للنادي 22 مايو الرياضي مجده العريق .

ومنوهاً أن مايو يضم لاعبين جيدين من أبناء النادي ومحترفين محليين وعرب وأجانب وهم : الحارسان ماجد الحاشدي وصدام الخولاني، واللاعبين مطلق الصايدي وبليغ البليط وحمير المصري وخالد السهمي ووليد حاتم وعلي المطري وأكرم البحري واحمد العمري وعلي البيضاني وينوف البليط ومحمد ومالك الضياني وحمود الزراجي، والمحترفان السوريان: عمر إبراهيم عبدالرزاق-علاء غسان الأرناؤوطي، والمحترفان النيجيريان: يوجي ونيكولاس، والأخير غادر إلى نيجيريا لظروف خاصة .
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمستقبل للوحدة

19

محمد عبدالمجيد الجوهريمرثية في وداع الطود الذي ترجل.. اللواء خالد باراس

12

أ.د عبدالعزيز صالح بن حبتورأيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً

07

د. علي مطهر العثربيالاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود

27

إبراهيم الحجاجيالوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها

21

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮* الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر

20

إياد فاضل*ضبابية المشهد.. إلى أين؟

03

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024