الخميس, 27-يناير-2022 الساعة: 12:09 م - آخر تحديث: 12:19 ص (19: 09) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
الجيش والشعب يد واحدة ضد الارهاب (شاهد الصور)



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من عدسة المؤتمرنت


عناوين أخرى متفرقة


الجيش والشعب يد واحدة ضد الارهاب (شاهد الصور)

الخميس, 08-مايو-2014
المؤتمرنت - أشاد وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد بالانتصار الكبير الذي حققه المقاتلون الأبطال في تطهير كافة المواقع والتباب التي كانت تسيطر عليها عناصر الإرهاب والشر في جول ريدة ومركز مديرية ميفعة.

مثمناً المواقف البطولية والشجاعة التي أبداها القادة والمقاتلون الأبطال وهم يواجهون عصابات الإرهاب المهووسة بالقتل والتدمير.

وعبر وزير الدفاع عن تقديره البالغ للمواقف الوطنية للمشايخ ولقبائل وعقال مديرية ميفعة في وقوفهم إلى جانب أبطال القوات المسلحة والأمن وتصديهم للعصابات الإرهابية المأجورة القادمة من خارج الوطن وكل من يقف إلى جانبها أو يساندها في أعمالها العدوانية والإجرامية ضد الشعب والوطن وقواته المسلحة والأمن وضد أبناء شعبنا وأمنهم واستقرارهم.

وأشار وزير الدفاع أثناء إشرافه على سير عمليات تمشيط المقاتلين الأبطال لبقية المواقع والخط العام لمديرية ميفعة تساندهم الحوامات العسكرية امس لتطهير كافة مناطق المديرية من عصابات الشر والإرهاب إلى أهمية ما تحقق اليوم من انتصار على طريق تخليص محافظة شبوة من شرور الإرهاب.

وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد اطلع وزير الدفاع على المواقع التي سيطر عليها المقاتلون والتي كانت تتمركز فيها عناصر الشر والإرهاب.. واستمع من القيادات العسكرية والمقاتلين عن كيفية سير العمليات القتالية والنجاحات التي تحققت ضد العناصر الإرهابية في مختلف مناطق مديرية ميفعة.

إلى ذلك وصل المقاتلون من أبطال القوات المسلحة والأمن ورجال اللجان الشعبية إلى مركز مديرية ميفعة وسط استقبال جماهيري كبير وترحيب من المواطنين الذين اصطفوا على جوانب الطرقات لاستقبال المقاتلين الأبطال وتهنئتهم على الانتصار المؤزر الذي حققوه ضد فلول وعصابات الإرهاب المأجورة التي فر بقية عناصرها إلى مناطق مختلفة في حين يتم ملاحقتها من قبل منتسبي القوات المسلحة والأمن وأبناء مديرية ميفعة الشرفاء.

وخلال اللقاء الذي جمع القيادات العسكرية وأعضاء السلطة المحلية والأعيان عبر المشايخ والأعيان عن تقديرهم البالغ للدور الوطني الذي اضطلعت به القيادة السياسية والعسكرية العليا ممثلة بالأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة في محاربة قوى الشر والإرهاب والتخريب وبسط نفوذ الدولة وتطبيق النظام والقانون في المديرية والمحافظة وكل أرجاء الوطن.

وأكد البيان الصادر عن قبائل ومشايخ وأعيان مديرية ميفعة عن مواقفهم الداعمة والثابتة إلى جانب منتسبي المؤسستين الدفاعية والأمنية للاضطلاع بمهامهم العسكرية والأمنية في حفظ الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي في أوساط المواطنين وحمايتهم من عبث وأجرام عناصر الشر والإرهاب.

وعبر البيان عن ترحيب المواطنين في مديرية ميفعة بالمقاتلين الأبطال وأدانتهم لكل أعمال العنف والتخريب والإرهاب وأنهم سيتصدون لكل من يسعى إلى إقلاق الأمن وتمزيق وحدة النسيج الاجتماعي لأبناء المديرية.

من جانبهم عبر القادة العسكريون بأنهم سيواصلون تعقب وملاحقة بقية العناصر الإرهابية التي فرت من المنطقة حتى إلقاء القبض عليهم وتقديمهم للعدالة .. لافتين إلى أن أبطال القوات المسلحة والأمن ومعهم كل الشرفاء من أبناء المديرية لن يسمحوا مجدداً لأي كان النيل من الأمن والاستقرار أو الأضرار بمصلحة الوطن والمواطن.

وفي اللقاء قدمت قصائد شعرية عبرت عن فرحة المواطنين بالانتصارات العظيمة والمؤزرة التي حققها الأبطال المقاتلون ومعهم الرجال المخلصين والشرفاء من أبناء مديرية ميفعة.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم‮/‬صادق‮ ‬أمين‮ ‬أبو‮ ‬راس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العام عيد‮ ‬الحرية‮ ‬والاستقلال‮ ‬والوحدة

28

يحيى‮ ‬علي‮ ‬نوريإشراقات‮ ‬في‮ ‬احتفالية‮ ‬قناة‮ «‬اليمن‮ ‬اليوم‮» ‬بذكرى‮ ‬تأسيسها‮ ‬العاشرة

19

أحمد‮ ‬أحمد‮ ‬الجابر‮ ‬الاكهوميكان ولايزال رهان الشعب للملمة وطن يتشظى.. المؤتمر.. شوكة الميزان

19

أ. د. عبدالعزيز صالح بن حبتورلماذا هذا الحقد من معظم حكام الخليج على اليمن وسورية والعراق؟

12

بقلم/ غازي أحمد علي*عام‮ ‬النصر‮ ‬والسلام

11

راسل‮ ‬القرشي‮ ‬الاستقلال‮ .. ‬بين‮ ‬الأمس‮ ‬واليوم

01

بقلم‮ / ‬خالد‮ ‬الشريف‮ ❊‬ نوفمبر‮ ‬الاستقلال‮.. ‬استحقاق‮ ‬وطني‮ ‬جديد

30

أحمد‮ ‬عبادي‮ ‬المعكر‮❊‬ طريقهم‮ ‬طريقنا

30

ا. د. عبد العزيز صالح بن حبتورجورج قرداحي الحُر ولبنان الذي نعتزّ به

09

توفيق‮ ‬عثمان‮ ‬الشرعبياستلهام‮ ‬مآثر‮ ‬الثورة

14

د‮. ‬عبدالوهاب‮ ‬الروحاني وفي‮ ‬أكتوبر‮ .. ‬تتجدد‮ ‬الذكريات

11

أحمد‮ ‬الزبيري‮ ‬ 14 اكتوبر‮ .. ‬ثورة‮ ‬الاستقلال‮ ‬والوحدة

11

د. قاسم لبوزة*الأجيال والوعي بواحدية الثورة اليمنية

29








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2022