الأحد, 21-يوليو-2024 الساعة: 08:05 م - آخر تحديث: 07:56 م (56: 04) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
محافظ لحج يناقش الاوضاع الامنية في لقاء موسع



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من أخبار


عناوين أخرى متفرقة


محافظ لحج يناقش الاوضاع الامنية في لقاء موسع

الإثنين, 27-أكتوبر-2014
المؤتمرنت - وحيد الشاطري - شدد محافظ لحج أحمد عبدالله المجيدي اليوم مسئولية جميع القوى ومكونات المجتمع في الحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة وذلك في لقاء موسع ضم مشايخ واعيان وشخصيات اجتماعية بالمحافظة.

وحث المحافظ الجميع على تعزيز التلاحم والإخاء ونبذ الفرقة والوقوف بأمانة ومسئولية مع أمن واستقرار المحافظة ودعم جهود الأجهزة الأمنية والعسكرية في الحفاظ على الأمن والاستقرار وضبط الجريمة وملاحقة المطلوبين أمنياً ونبذ كل أعمال الإرهاب وبذل كل الجهود لتعزيز السكينة العامة والسلم الاجتماعي.

وأشاد المحافظ بدور أبناء المحافظة خلال الأزمة ووقوفهم مع قيادة السلطة المحلية التي جنبت المحافظة الكثير من المشاكل وأعمال العنف والإرهاب وانتقد المحافظ جماعة أنصار الله الحوثيين ووصفهم بأنهم خارجون عن القانون وسيعون للسيطرة على المحافظة والمحافظات الأخرى. ووجه أجهزة الأمن الى المزيد من اليقظة بما يضمن حماية المواطن والوطن والمصالح العامة والخاصة كما دعا أبناء المحافظة الى تضافر جهود المواطنين مع السلطة المحلية والمؤسستين العسكرية والأمنية واسنادها لما من شأنه الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.

وصدر بيان عن اللقاء الموسع للسلطة المحلية والمجلسين المحليين في الحوطة وتبن والفعاليات السياسية والاجتماعية في لحج وثمن البيان ما ورد في كلمة فخامة رئيس الجمهورية واستشعار الجميع للمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتق الجميع للحفاظ على أمن الوطن وسيادته والسير على طريق الخروج من الأزمة الراهنة عن طريق الإجماع الوطني غير المسبوق في بلادنا والمتمثل في مؤتمر الحوار الوطني ومخرجاته المزمنة ضمن آليات المبادرة الخليجية وما تم الاتفاق عليه من قبل القوى السياسية اليمنية في اتفاق "السلم والشراكة الوطنية" باعتبار أن تنفيذ ما اتفق عليه يشكل الأساس المناسب لحل الأزمة الراهنة.

وأشاد البيان بدور قيادة المحافظة والمنطقة العسكرية الرابعة في الحفاظ على الاستقرار وتجنيب المنطقة أي تداعيات أمنية أو عسكرية أو نقل أي صراعات إليها لأي قوى سياسية أو عسكرية أو مليشيات مهما كانت الادعاءات والأسباب. وأكدوا وقوفهم الى جانب القيادة السياسية وعدم سماحهم بتمدد أي فيصل سياسي أو كيان عسكري لما من شأنه عودة الروح إلى الدولة الوطنية الديمقراطية التي يحلم بها كل اليمنيين.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمستقبل للوحدة

19

محمد عبدالمجيد الجوهريمرثية في وداع الطود الذي ترجل.. اللواء خالد باراس

12

أ.د عبدالعزيز صالح بن حبتورأيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً

07

د. علي مطهر العثربيالاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود

27

إبراهيم الحجاجيالوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها

21

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮* الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر

20

إياد فاضل*ضبابية المشهد.. إلى أين؟

03

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024