السبت, 20-يوليو-2024 الساعة: 03:06 م - آخر تحديث: 02:29 م (29: 11) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
الاكوع يناقش مع رواد القيادة الرياضية اليمنية القضايا التي تهم الرياضة



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


الاكوع يناقش مع رواد القيادة الرياضية اليمنية القضايا التي تهم الرياضة

الإثنين, 26-يوليو-2004
المؤتمر نت - ريام محمد مخشف - أكد وزير الشباب والرياضة عبد الرحمن الاكوع أن الرياضة اليمنية تحتاج الى الكثير من مقومات العمل القيادي والإداري والتخطيطي قبل كل شيء خصوصاً مع توفر بعض الإمكانيات المادية التي تساعد على النهوض بالرياضة اليمنية وتترجم خطط وبرامج القيادات الرياضية الواعية والمقتدرة .
وأشار خلال الاجتماع الموسع الذي عقد اليوم بالوزارة مع رواد القيادة الرياضية في مختلف الهيئات والأطر الرياضية إلى توجه الوزارة في الاستفادة من كل الخبرات الوطنية وعدم الاعتماد الكلي على أي خبرات أجنبية في المجال القيادي والإداري والتنظيمي .
ووضع أمام الرواد الخطط والبرامج التي تنفذها الوزارة حالياً في سبيل استكمال البنية التحتية للرياضة اليمنية والخطوات التي قطعتها في تنظيم الكثير من أوضاع الرياضة اليمنية وإتحاداها وأنديتها وهيئاتها المختلفة
وكذا التطورات والإنجازات التي شهدها قطاع الشباب والرياضة في الفترة الأخيرة .
وناقش الاجتماع الموسع عدد من القضايا والمستجدات التي تهم مسيرة الرياضة اليمنية وتهيئ مناخات مناسبةلإنطلاقة مستقبلية قوية نابعة من الاستفادة بخبرات الرواد وآرائهم وأفكارهم.
وخرج الاجتماع بضرورة عقد مؤتمر او ندوة تسهم في تعزيز دور الشباب وبناء المنتخبات الوطنية وتطوير العمل الرياضي .. إلى جانب ان الوزير الاكوع قدم في الاجتماع فكرة تكريم رواد الحركة الرياضية الذين يستحقون التكريم ، على ان يقدم الرواد اقتراح حول آلية التكريم ، وتم تشكيل لجنة من مهمتها الإعداد وتقديم التصور الخاص بالاجتماع القادم ووضع الآليات المناسبة لتكريم الرواد برئاسة الأخ / احمد محمد قعطبي وعضوية كل من الأخوة : حسن الخولاني ، وعلي الصباحي ، وصادق حيد ، واحمد الكبسي ، ومحمد عبد الوالي ، ومحمد سعيد علي صالح .
من جانب التقى وزير الشباب والرياضة عبد الرحمن الاكوع اليوم بعثة فريق ( أمانة معاد الخيرية ) للجالية اليمنية بمدينة برمنجهام ببريطانيا برئاسة الأخ / بهلول أمين صالح التي تزور بلادنا حالياً لإجراء عدد من المباريات التجريبية مع من الأندية في اليمن .
وفي اللقاء أكد الوزير الاكوع حرص الوزارة على تقديم كافة أشكال الدعم لإنجاح زيارة فريق الجالية اليمنية ببريطانيا لبلادهم ، للتعرف على الكثير من الأنشطة والفعاليات الرياضية والسياحية والمعالم التاريخية والأثرية في اليمن بهدف تقريب أبناء الجالية فيما يعتمل من ازدهار ونماء في بلادهم .

comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

صادق‮ ‬بن‮ ‬أمين‮ ‬أبوراس - رئيس‮ ‬المؤتمر‮ ‬الشعبي‮ ‬العامالمستقبل للوحدة

19

محمد عبدالمجيد الجوهريمرثية في وداع الطود الذي ترجل.. اللواء خالد باراس

12

أ.د عبدالعزيز صالح بن حبتورأيها الباراسي الحضرمي اليماني الوحدوي الصنديد.. وداعاً

07

د. علي مطهر العثربيالاحتفاء بـ22 مايو تجسيد للصمود

27

إبراهيم الحجاجيالوحدة اليمنية.. بين مصير وجودها الحتمي والمؤامرات التي تستهدفها

21

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬ قاسم‮ ‬لبوزة‮* الوحدة.. طريق العبور الآمن إلى يمن حُر ومستقر

20

إياد فاضل*ضبابية المشهد.. إلى أين؟

03

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024