الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 09:59 ص - آخر تحديث: 10:54 م (54: 07) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
فوز باريس وسيتي ولايبزيغ بدوري الأبطال



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


فوز باريس وسيتي ولايبزيغ بدوري الأبطال

الخميس, 26-أكتوبر-2023
المؤتمرنت - واصل مانشستر سيتي الإنجليزي حملة الدفاع عن لقبه بفوز ثالث توالياً عندما تغلب على مضيفه يونغ بويز السويسري 3-1، يوم الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبعد شوط أول سلبي، تقدم مانشستر سيتي بواسطة مانويل أكانجي في الدقيقة 48، ثم تعادل أصحاب الأرض عن طريق ميشاك إيليا (ق 52).

وحصل بطل إنجلترا وأوروبا على ضربة جزاء، تقدم لها المهاجم الشاب إيرلينغ هالاند ليُعيد فريقه إلى المقدمة، ثم عزز بهدف ثالث في الدقيقتين 67 و86 من عمر المباراة.

وهو الفوز الثالث تواليا لمانشستر سيتي فعزز موقعه في صدارة المجموعة برصيد تسع نقاط بفارق ثلاث نقاط أمام مطارده المباشر لايبزيغ الالماني الفائز على ضيفه النجم الاحمر الصربي 2-1.

وفي المباراة الثانية في المجموعة، استعاد لايبزيغ توازنه عقب سقوطه أمام سيتي وحقق فوزه الثاني عندما تغلب على ضيفه النجم الاحمر 3-1.

وبكر لايبزيغ بالتسجيل وتحديدا في الدقيقة الثانية عشرة عبر لاعب وسطه الدولي دافيد راوم اثر تمريرة من الهولندي تشافي سيمونز الذي أضاف الهدف الثاني مطلع الشوط الثاني (59).

وقلص النيوزيلندي ماركو ستامينيتش الفارق في الدقيقة 70، لكن الدولي الاسباني داني أولمو أعاده الى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث للفريق الألماني في الدقيقة 84.

ولحساب المجموعة السادسة، حقق باريس سان جيرمان فوزاً غالياً على ميلان الإيطالي بثلاثية دون رد، ضمن الجولة ذاتها على ملعب حديقة الأمراء.

وافتتح كيليان مبابي التسجيل لبطل فرنسا في الدقيقة 32، قبل أن يعزز راندال كولو مواني النتيجة بهدف ثان (ق 53)، بينما أكمل كانغ إن لي الثلاثية قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة واحدة.

وفي المجموعة ذاتها، عاد بروسيا دورتموند الألماني بفوز صعب و3 نقاط غالية من ديار مضيفه نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، بفضل هدف اللاعب فيليكس نميشا في الدقيقة 45.

وبتلك النتائج، يتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، ثم بروسيا ونيوكاسل بـ4 نقاط لكل منهما، وبعدهم ميلان بطل إيطاليا وأوروبا الأسبق بنقطتين فقط.

وفي باقي المباريات، حسم التعادل الإيجابي 2-2 نتيجة لقاء سيلتك الاسكتلندي وأتلتيكو مدريد الإسباني، بينما فاز بورتو البرتغالي على مضيفه رويال أنتويرب البلجيكي 4-1.
comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورصديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم

14

إياد فاضل*ضبابية المشهد.. إلى أين؟

03

راسل القرشيشوقي هائل.. الشخصية القيادية الملهمة

03

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024