الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 03:00 م - آخر تحديث: 11:21 ص (21: 08) بتوقيت غرينتش
Almotamar English Site
موقع المؤتمر نت
الجالية اليمنية بقطر تقيم حفل استقبال كبير للاعبي المنتخب الوطني



خدمات الخبر

طباعة
إرسال
تعليق
حفظ

المزيد من رياضة


عناوين أخرى متفرقة


الجالية اليمنية بقطر تقيم حفل استقبال كبير للاعبي المنتخب الوطني

السبت, 18-ديسمبر-2004
المؤتمر نت/ ريام محمد مخشف - أقام مجلس الجالية اليمنية في العاصمة القطرية الدوحة مساء أمس حفل استقبال ومأدبة عشاء كبرى لأعضاء الوفد اليمني برئاسة الشيخ/ حسين عبد الله الأحمر عضو مجلس النواب رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة ولاعبي المنتخب الوطني المشارك حالياً في منافسات خليجي 17 بقطر.
وفي الحفل الذي حضره عدد من أعضاء مجلس النواب عبر الأخ/ يحيى حسين العرشي سفير بلادنا بقطر عن سعادته لهذا التجمع في رحاب الجالية اليمنية بقطر.. شاكراً اللفتة الجميلة من الجالية التي تعبر عن ما في صدور جميع شباب الوطن، منوهاً بأن هذا الترحيب ما هو إلا تعبير عن الترابط بين الجاليات اليمنية في الخارج وأبناء الوطن في الداخل، وهي فرصة مناسبة للتعبير عن مشاعر الود والمحبة لأبناء الوطن في الداخل والخارج.. وأكد العرشي أن مشاركة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في خليجي 17 قد ترك انطباعاً جيداً لدى المتابعين اليمنيين والخليجيين وهو في بداية الطريق الصحيح والسليم، بعد أن أعطى كل ما عنده من طاقة وجهد وظهر بصورة طيبة مغايرة عن تلك التي رسمها في خليجي 16 العام الماضي بالكويت، منوهاً بأن تراكمات التجربة اليمنية في المسابقة الخليجية تخلق النتيجة الطيبة.
من جانبه شكر الشيخ/ حسين عبدالله الأحمر عضو مجلس النواب رئيس الوفد هذه اللفتة الكريمة من أبناء الجالية اليمنية في قطر، وهي تعبر عن أصالة الإنسان اليمني في الداخل والخارج.. وأشار الأحمر الى أن المشاركة اليمنية في خليجي 17 جاءت مختلفة عن البطولة الخليجية الماضية بدليل إشادة كثير من النقاد والمتابعين للبطولة هذا العام... ودعا الأحمر أبناء الجالية الى مواصلة مؤازرتهم ودعمهم لمنتخبنا في مباراته الأخيرة مساء اليوم أمام الكويت مما يساعد اللاعبون على الظهور بمستوى لائق وجيد في ختام مشواره في خليجي 17.
وكان الأخ/ زين محسن المرقب رئيس الجالية اليمنية في قطر قد استعرض الأنشطة والفعاليات المختلفة التي تقوم بها الجالية لأبنائها في قطر.. معرباً عن سعادته وسعادة أبناء الجالية بوجود المنتخب الوطني في قطر للمشاركة في هذا المحفل الخليجي المهم، وقال المرقب: حقاً ما سعدنا أكثر هو التطور الملحوظ في مستوى منتخبنا في هذه البطولة، متمنياً بأن يواصل المنتخب هذا العروض الجيدة التي تسهم في رفع شأن الرياضة اليمنية في المحافل والبطولات الإقليمية والدولية.

comments powered by Disqus

اقرأ في المؤتمر نت

بقلم/ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام المتوكل.. المناضل الإنسان

07

أ.د. عبدالعزيز صالح بن حبتورالسِياسِيُون الحِزبِيُون الألمَان يَخدعون ويَكِذِبُون ويخُونُون شعبهم

22

راسل القرشيبنك عدن.. استهداف مُتعمَّد للشعب !!!

21

عبدالعزيز محمد الشعيبي 7 يناير.. مكسب مجيد لتاريخ تليد

14

د. محمد عبدالجبار أحمد المعلمي* المؤتمر بقيادة المناضل صادق أبو راس

14

توفيق عثمان الشرعبي«الأحمر» بحر للعرب لا بحيرة لليهود

14

علي القحوم‏خطاب الردع الاستراتيجي والنفس الطويل

12

أحمد الزبيري ست سنوات من التحديات والنجاحات

12

د. سعيد الغليسي أبو راس منقذ سفينة المؤتمر

12

إياد فاضلتطلعات‮ ‬تنظيمية‮ ‬للعام ‮‬2024م

03

يحيى علي نوريعن هدف القضاء على حماس

20

فريق‮ ‬ركن‮ ‬الدكتور‮/ ‬قاسم‮ ‬لبوزة‮*14 ‬أكتوبر.. ‬الثورة ‬التي ‬عبـّرت ‬عن ‬إرادة ‬يمنية ‬جامعة ‬

15

بقلم/ غازي أحمد علي*‬أكتوبر ‬ومسيرة ‬التحرر ‬الوطني

15








جميع حقوق النشر محفوظة 2003-2024